تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 10 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي اينتراخت فرانكفورت فوزا مستحقا على حساب نادي باير ليفركوزن بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد بطل الدوري الاوروبي الموسم الماضي الى 17 نقطة وقفز الى المركز الرابع بينما تجمد رصيد الخاسر الذي سقط لاول مرة بقيادة المدرب تشابي الونسو عند 8 نقاط.

سجل اهداف الفريق الفائز كامادا من ركلة جزاء د 45 و 71 ومواني د 58 وليندستروم د 65 والاريو د 85 بينما سجل لليفركوزن هينكابيي د 56.

وفي باقي النتائج فشل ​فيردر بريمن​ في اكمال مسيرته المميزة وخسر امام ماينز بنتيجة 0 - 2 وفاز ​شتوتغارت​ على بوخوم 4 - 1 بعد اقالة مدربه كما تعادل مونشنغلادباخ امام فولفسبورغ 2 - 2 وفشل في الوصول الى وصافة الترتيب.

الدوري الالماني: لايبزيغ يتخطى هيرتا برلين في مباراة مثيرة


ضمن فعاليات الاسبوع 10 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم حقق نادي ​لايبزيغ​ فوزا شيقا على حساب نادي ​هيرتا برلين​ وبنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد لايبزيغ الى 15 نقطة في وسط الترتيب بينما تجمد رصيد برلين عند 8 نقاط في موقف حرج.

اللقاء لم يكن سهلا على لايبزيغ بالرغم من انه انهى الشوط الاول متفوقا 3 - 0 باهداف اللاعبين فورسبيرغ د 25 وعبدو ديالو د 30 وويلي اوربان د 45.

الا ان الضيوف حققوا الريمونتادا في الشوط الثاني وقلصوا النتيجة الى 2 - 3 بهدفي لوكيباكيو من ركلة جزاء وستيفان يوفيتيتش الا ان حارس لايبزيغ وقف سدا منيعا ومنع الزوار من التعديل لينتهي اللقاء بفوز لايبزيغ 3 - 2.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top