أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة ​الدوري الإنكليزي الممتاز،​ حقق ​مانشستر سيتي​ فوزاً ساحقاً على غريمه ​مانشستر يونايتد​ في "ديربي مانشستر" بنتيجة 6-3، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب الإتحاد. وشهدت المباراة تألقاً كبيراً للنجم النروجي ايرلينغ ​هالاند​، الذي استطاع أن يسجل "هاتريك" ويصنع هدفين.

بداية المباراة شهدت سيطرة واضحة لصالح أصحاب الأرض، وهو الشكل المعتاد الذي يظهر به السيتي على أرضه، حيث تُرجم ذلك بهدفٍ مبكرٍ سجله فيل فودين في الدقيقة 18 بعد تمريرة من زميله برناردو سيلفا.

السيتي واصل استحواذه على اللعب، ونجح بتسجيل الهدف الثاني، بعد ضربة ركنية سجّل من خلالها إيرلينغ هالاند هدفاً رأسياً مفتتحاً مهرجان أهدافه في الديربي الأول له. وبعدها بثلاث دقائق، أضاف هالاند الهدف الثالث لفريقه بعد عرضية من كيفين دي بروين وسط حالة من العشوائية والضياع في دفاعات الشياطين الحمر، ليضيف فودين الهدف الرابع في الدقيقة 44، وينتهي الشوط الأول بنتيجة 4-0 للسيتي.

في الشوط الثاني، هدأ إيقاع المباراة قليلا، ونجح البرازيلي أنتوني بتسجيل هدف تقليص الفارق لليونايتد بالدقيقة 56، بعد تسديدة من خارج المنطقة بالقدم اليسرى أسكنت الزاوية اليمنى للحارس ايدرسون، لكن عقاب السيتي جاء بعد 10 دقائق بهدف خامس للفريق والثالث لهالاند من صناعة البديل غوميز. وتواصل انهيار اليونايتد ليضيف فودين الهدف الثالث له "هاتريك" والسادس لفريقه بصناعة من هالاند. وفي الدقيقة 84، سجل البديل أنتوني مارسيال الهدف الثاني لليونايتد قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بفوزٍ تاريخي وساحق للسيتي على غريمه رافعاً به رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن آرسنال المتصدر، فيما تجمّد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة رقم 12 في المركز السادس مع وجود مباراة مؤجلة.


الدوري الإنكليزي الممتاز: تعادل سلبي بين ليدز يونايتد وأستون فيلا


ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، انتهت مواجهة ​ليدز يونايتد​ و​أستون فيلا​ بنتيجة التعادل السلبي.

هذه النتيجة جعلت رصيد ليدز يونايتد 9 نقاط في المركز الـ12، مقابل 8 نقاط لأستون فيلان في المركز الـ14.

وكان ​مانشستر سيتي قد حقق​ فوزاً ساحقاً على غريمه ​مانشستر يونايتد​ في "ديربي مانشستر" بنتيجة 6-3، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب الإتحاد في مانشستر. وشهدت المباراة تألقاً كبيراً للنجم النروجي ايرلينغ ​هالاند​، الذي استطاع أن يسجل "هاتريك" ويصنع هدفين.

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top