تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، استعاد ​يوفنتوس​ توازنه وحقق فوزاً كبيراً على حساب ​بولونيا​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب أليانز ستاديوم.

وسجل أهداف يوفنتوس في اللقاء فيليب كوستيتش في الدقيقة 24، ودوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 59، وأركاديوش ميليك في الدقيقة 62.

هذا الفوز جعل يوفنتوس ومدربه ماسيميليانو أليغري يتنفسان الصعداء، حيث رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع علماً أنه سيواجه ميلان في الجولة المقبلة على ملعب سان سيرو، في المقابل، تجمّد رصيد بولونيا عند النقطة رقم 6 في المركز الـ17.


الدوري الإيطالي: أتالانتا يهزم فيورنتينا ويثبّت أقدامه في مركز الوصافة


ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم، واصل ​أتالانتا​ عروضه المميزة وحقق الفوز على أرضه أمام ​فيورنتينا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء لصالح أتالانتا لاعبه النيجيري لوكمان في الدقيقة 59. هذا الفوز جعل رصيد أتالانتا 20 نقطة ليثبّت أقدامه في المركز الثاني بفارق نقطة عن نابولي المتصدر، فيما بقي رصيد فيورنتينا 9 نقاط في المركز الـ11.

وفي باقي المباريات، سقط سامبدوريا بنتيجة 3-0 أمام مونزا، وحقق ساسولو فوزاً كبيراً على سالرنيتانا 5-0، وتعادل ليتشي أمام كريمونيسي 1-1.

الدوري الايطالي: لاتسيو يتخطى سبيزيا برباعية نظيفة ويرتقي للمركز الثاني


ضمن منافسات ​الجولة الثامنة​ من الدوري الايطالي لكرة القدم، نجح فريق ​لاتسيو​ في تحقيق فوزاً سهلاً على ضيفه ​سبيزيا​ بنتيجة 4-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الاولمبيكو.

وبهذا الفوز المهم، رفع لاتسيو رصيده الى 17 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد سبيزيا عند النقطة 8 في المركز 12.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت انطلاقة الشوط الاول متقاربة بين الفريقين، الا ان الكفة كانت لصالح لاتسيو الذي سيطر بشكل كبير على الاستحواذ على الكرة، في حين تراجع سبيزيا الى مناطقه الخلفية معتمداً على الهجمات المرتدة، وشهدت الدقيقة الثالثة منح ركلة جزاء لاصحاب الارض بعد عرقلة ايموبيلي في منطقة جزاء الخصم، الا ان الايطالي الدولي فشل في ترجمتها لهدف لتبقى النتيجة 0-0، وواصل لاتسيو ضغطه على مرمى سبيزيا ونجح في الدقيقة 12 في افتتاح التسجيل عبر ماتيا زاكانيي بعد تمريرة حاسمة من فيليبي اندرسون لتصبح النتيجة 1-0، وحاول سبيزيا بشتى الطرق ادراك التعادل لكنه اصطدم بخط دفاعي محكم من جانب اصحاب الارض، وفي الدقيقة 24 ضاعف اليسيو رومانيولي النتيجة للاتسيو بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 2-0 وتصعب الامور على سبيزيا، وبعدها اضاف حكم اللقاء دقيقة وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الاول 2-0.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق لاتسيو ضغطه على مرمى سبيزيا من اجل زيادة غلته التهديفية، وفي الدقيقة 61 اضاف المتألق سيرجيو ميلينكوفيتش الهدف الثالث لفريقه بعد اسيست من زاكانيي لتصبح النتيجة 3-0، واجرى بعدها مدرب سبيزيا تبديلات من اجل تنشيط الخط الدفاعي والهجومي للحد من خطورة لاتسيو ومنح الفريق دفعاً هجومياً، لكن الاخير فشل في استغلال الفرص التي حصل عليها، وفي الدقيقة 90 اضاف حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع، حيث استغلها لاتسيو بنجاح وسجل الهدف الرابع في الدقيقة الاولى عن طريق سيرجيو ميلينكوفيتش، ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة بنتيجة 4-0.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top