تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم (Serie A)، فاز فريق ​ميلان​ على ​إمبولي​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب كارلو كاستيلاني.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 طوال الشوط الأول وحتى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، حيث استهل التسجيل اللاعب أنتي ريبيتش لميلان في الدقيقة 79.

وقبل لحظات من نهاية المباراة، سجل إمبولي هدف التعادل عن طريق اللاعب نديم بايرامي في الدقيقة 90+2، في المقابل أضاف اللاعب فودي بالو توريه الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 90+4، قبل أن يسجل زميله رافاييل لياو الهدف الثالث في الدقيقة 90+7.

وبهذا الفوز، صعد فريق ميلان إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، فيما يقع إمبولي في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.


الدوري الإيطالي: روما يعود بـ 3 نقاط من ملعب الانتر


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم، حقق فريق ​روما​ فوزا مهما على ال​إنتر​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب سان سيرو.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لنصف ساعة، إلى أن استهل التسجيل اللاعب فيديريكو ديماركو في الدقيقة 30. في المقابل تمكن فريق روما من إحراز التعادل عن طريق اللاعب باولو ديبالا في الدقيقة 39 وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، أضاف المدافع الإنكليزي كريس سمولينغ الهدف الثاني لفريق جوزيه مورينيو في الدقيقة 75، وصعد روما إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة.

الدوري الإيطالي: نابولي يستمر في الصدارة بعد تخطي تورينو


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم، نجح فريق ​نابولي​ في الحفاظ على مركزه في صدارة الترتيب بفوزه على ضيفه ​تورينو​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

استهل التسجيل اللاعب أندري زامبو أنغويسا في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وأضاف هدفه الثاني في الدقيقة 12، قبل أن يضيف زميله خفيتشا كفاراتسخيليا الهدف الثالث لصاحب الأرض.

في المقابل، سجل هدف تورينو الوحيد اللاعب أنتونيو سانابريا في الدقيقة 43. واستمر الشوط الثاني بدون أهداف أخرى لتنتهي بفوز نابولي 3-1.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top