أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​يوفنتوس​ فوزاً بشق الانفس خلال مباراة الديربي التي جمعته امام نظيره ​تورينو​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب اولمبيكو دي تورينو قد انتهت بهدف نظيف.

بدأ اللقاء بحماس كبير من قبل الفريقين حيث اعتمد كل منهما على خطة الحفاظ على الكرة قبل ان يشن هجماته على المرمى، ولكن فرص كلا الفريقين كانت قد باءت بالفشل نظراً للخطط الدفاعية المحكمة والمفروضة من قبل المدربين، وفي الدقيقة 73 احرز اللاعب فلاهوفيتش هدف الفوز لفريق السيدة العجوز بعد تمريرة حاسمة من قبل زميله دانيلو، لتهدأ وتيرة المباراة لحين انتهائها بواقع 1 – 0.

الكالتشيو: امبولي يعود الى سكة الانتصارات بفوزه الثمين على مونزا


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، عاد فريق ​امبولي​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​مونزا​ على ملعب كارلو كاستيلاني، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

بدأ فريق اصحاب الارض هذا اللقاء بحماس كبير حيث تمكنوا من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب نيكولاس هاس، ليعتمد فريق الضيوف الخطة الدفاعية المحكمة للحد من خطورة فريق امبولي، واستعان بالهجمات المرتدة التي باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بهدف نظيف.

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top