تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 8 من الليغا الاسبانية استعاد نادي ​برشلونة​ الصدارة من حامل اللقب ريال مدريد بعدما تخطى ضيفه ​سيلتا فيغو​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الكامب نو.

برشلونة كان بحاجة لهذا الفوز واستعادة صدارة الليغا وذلك قبل المواجهة المصيرية امام انتر ميلانو الايطالي في دوري الابطال.

وحاول البرشا انهاء الامور سريعا من اجل تقليص التعب والجهد على اللاعبين واستطاع تسجيل هدف التقدم عبر المتالق بيدري د 17 مستفيدا من خطأ فادح من مدافع فيغو.

في الشوط الثاني قام المدرب تشافي بعدة تبديلات لحسم الامور الا ان النتيجة لم تتغير ليفوز برشلونة 1 - 0.


الليغا: ريال سوسييداد يحسم معركة الوسط امام فياريال بهدف وحيد


ضمن فعاليات الاسبوع 8 من الليغا الاسبانية لكرة القدم تخطى نادي ​ريال سوسييداد​ ضيفه نادي ​فياريال​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الفريق الباسكي الى 16 نقطة في حين تجمد رصيد الغواصات الصفراء عند 12 نقطة.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم اصحاب الارض بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب برايس مينديز د 33 . في الشوط الثاني ضغط ابناء المدرب اوناي ايمري لتسجيل التعادل واضاعوا العديد من الفرص وكان سوسييداد قاب قوسين لاضافة هدف الثاني وهدف الطمأنينة الا ان الامور لم تتغير لينتهي اللقاء 1 - 0.

يذكر ان المواجهة شهدت 7 بطاقات صفراء 4 للضيوف و 3 لاصحاب الارض.

الليغا: بلد الوليد يخطف نقطة مهمة من ريال بيتيس المنقوص


ضمن فعاليات الاسبوع 8 من الليغا الاسبانية اكتفى ناديا ​ريال بيتيس​ و​بلد الوليد​ بالتعادل السلبي 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

المباراة كانت مشحونة بين الفريقين خصوصا ريال بيتيس القادم من فوز اوروبي على روما ورغبته في القفز الى المركز الثالث في الترتيب الا ان طرد اللاعب بيزيلا د 35 من عمر الشوط الاول عقد الامور على ابناء المدرب بللغريني.


ومع انتهاء الشوط الاول من دون اهداف حاول بلد الوليد الاستفادة من النقص العددي وخطف نقاط المباراة الثلاث الا ان محاولاته كلها باءت بالفشل وسط تكتل دفاعي اندلسي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0 - 0 بين الفريقين.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top