تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، حقق فريق ​ارسنال​ انتصاراً غالياً خلال المباراة التي جمعت في عقر داره امام نظيره ​ليفربول​، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 2.

تمكن فريق الغانرز من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الاولى عبر اللاعب غابرييل مارتينيلي لتشتعل اجواء اللقاء حيث احرز اللاعب داروين نونيز هدف التعادل في الدقيقة 34، وقبل انتهاء فعاليات الشوط الاول سجل النجم الشاب بوكايو ساكا الهدف الثاني لارسنال بمساعدة من زميله غابرييل مارتينيلي، وفي الدقيقة 52 خطف اللاعب روبرتو فيرمينو هدف التعادل لفريق الريدز بعد تمريرة حاسمة من زميله ديوغو جوتا، لتهدأ وتيرة المباراة حتى الدقيقة 75 حيث سجل ساكا الهدف الثالث لكتيبة المدرب مايكل ارتيتا من ركلة جزاء تحصل عليها فريق اصحاب الارض بعد خطأ ارتكبه الكانتارا على غابرييل جيسوس، وفي الدقائق الاخيرة شن كلا الفريقين العديد من الهجمات الخطرة ولكنها باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بواقع 3 – 2 لصالح فريق ارسنال.


البريمييرليغ: وست هام يتألق في عقر داره وفوز بشق الانفس لـ كريستال بالاس


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، واصل فريق ​وست هام يونايتد​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي في المباراة التي استضاف بها فريق ​فولهام​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 3 – 1.


تمكن فولهام من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الخامسة عبر اللاعب اندرياس بيريرا، فيما تمكن فريق اصحاب الارض من قلب الطاولة واحراز 3 اهداف متتالية عبر كل من بوين، سكاماكا وميشيل انطونيو في الدقائق 29، 62 و90.

وفي مباراة اخرى، خطف فريق كريستال بالاس فوزاً بشق الانفس على منافسه ليدز يونايتد في المواجهة التي اقيمت على ملعب سيلهرست بارك، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top