تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 الليغا: ريال مدريد يعود إلى الصدارة بعد التعادل مع جيرونا


ضمن منافسات الجولة 12 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم "الليغا"، تعادل فريق ​ريال مدريد​ مع ضيفه ​جيرونا​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب "سانتياغو برنابيو".


وقد تمكن جيرونا، صاحب المركز السادس عشر في ترتيب الليغا، من الصمود أمام هجمات الملكي طوال الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور من افتتاح التسجيل لفريق كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 70. إنما حقق جيرونا التعادل، بعد أن عاد الحكم إلى تقنية الفيديو (VAR) ولاحظ لمسة يد على أسينسيو، لينال الفريق ركلة جزاء سجلها اللاعب كريستيان ستواني في الدقيقة 80.

وأضاف اللاعب رودريغو الهدف الثاني للريال في الدقيقة 89، لكن لم يُحتسب بسبب ركله الكرة من يد حارس جيرونا.

الليغا: بيتيس يتخطى ريال سوسييداد بهدفين دون رد


ضمن منافسات الجولة 12 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم (الليغا)، حقق فريق ​ريال بيتيس​ فوزا مهما على فريق ​ريال سوسييداد​ بثنائية نظيفة (2-0) في المباراة التي جرت على ملعب انويتا.
وقد استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 طوال الشوط الأول، وحتى الدقائق الـ 10 الأخيرة، إلى أن تمكن اللاعب خوان كروز من تسجيل الهدف الأول للفريق الضيف في الدقيقة 86.
وأضاف الهدف الثاني اللاعب بورخا ايغليسياس في الدقيقة 90+3.
وبهذا الفوز، أصبح ريال بيتيس في المركز الرابع برصيد 23 نقطة، فيما بات ريال سوسييداد في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

الليغا: هزيمة فياريال أمام اتلتيك بلباو


ضمن منافسات الجولة 12 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم (الليغا)، حقق فريق ​أتلتيك بلباو​ فوزا مهما على ضيفه ​فياريال​ بهدف دون رد (1-0) في المباراة التي جرت على ملعب سان ماميس.


استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 طوال الشوط الأول، إلى أن نجح اللاعب إينياكي ويليامز في تسجيل هدف بلباو الوحيد في الدقيقة 59، ليمنح فريقه 3 نقاط مهمة.

وبهذا الفوز صعد أتلتيك بلباو إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، فيما تراجع فياريال إلى المركز الثامن في الترتيب برصيد 18 نقطة.


الليغا: اوساسونا يتخطى ضيفه بلد الوليد بثنائية نظيفة


ضمن منافسات الجولة 12 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم "الليغا"، حقق فريق ​أوساسونا​ فوزا مستحقا على ​ريال بلد الوليد​ بثنائية نظيفة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب السادار.


استهل التسجيل صاحب الأرض في الدقيقة 13 عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب إيزكييل أفيلا، قبل أن يضيف زميله مويسيس غوميز بوردونادو الهدف الثاني في الدقيقة 19 وينتهي الشوط الأول بتقدم أوساسونا بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، اكتفى صاحب الأرض بالهدفين، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه ليخرج بـ 3 نقاط.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top