تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 

الكالتشيو: نابولي يواصل تألقه ويضم كريمونيزي الى ضحاياه


واصل فريق ​نابولي​ تألقه حيث حقق فوزه الخامس على التوالي ليتصدر ترتيب ​الدوري الايطالي​ عقب الانتصار الذي حققه خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على منافسه ​كريمونيزي​، وكانت قد انتهت بواقع 4 – 1.


افتتح فريق نابولي التسجيل خلال الدقيقة 26 عن طريق اللاعب ماتيو بوليتانو من ركلة جزاء كان قد حصل عليها فريق الضيوف بخطأ ارتكبه اللاعب ماتيو بيانشيتي، ليعتمد فريق اصحاب الارض على الخطة الدفاعية للحد من خطورة فريق الضيوف والهجمات المرتدة وتمكنوا من تعزيز النتيجة في الدقيقة 47 عبر اللاعب سيريل ديسرس، فيما شن فريق نابولي العديد من الهجمات الخطرة تمكن من تسجيل 3 اهداف متتالية عن طريق كل من اللاعب جيوفاني سيميوني، لوزانو وماتياس اوليفيرا ميرامونتيس في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء.

الكالتشيو: لقاء القمة ينتهي بتعادل اودينيزي واتالانتا وفوز مونزا


ضمن فعاليات الاسبوع 9 من الكالتشيو الايطالي اعتلى نادي ​اتالانتا​ صدارة الترتيب مؤقتا بعد عودته من ميدان نادي ​اودينيزي​ العنيد بتعادل صعب وبنتيجة 2 – 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد اتالانتا الى 21 نقطة منفردا بالصدارة بينما رفع اودينيزي رصيده الى 20 نقطة.

المباراة كانت حماسية بين الفريقين اللذين بحثا عن الفوز لخطف صدارة الكالتشيو وتقدم الزوار 2 – 0 بهدفي لوكمان د 36 و مورييل د 53 بينما سجل ديلوفيو هدف اودينيزي د 67.

وفي باقي المباريات تغلب ​مونزا​ على سبيزيا 2 – 0 وتخطى ​ساليرنيتانا​ نظيره هيلاس فيرونا 2 – 1.

الدوري الايطالي: تورينو يكتفي بالتعادل على ارضه امام ايمبولي


فشل نادي ​ايمبولي​ في الحفاظ على تقدمه في المباراة التي جمعته مع نادي ​تورينو​ على ارض الاخير، بعد ان نجح اصحاب الارض في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة، وبالتالي اضاف كلا الفريقين نقطة الى رصيدهما. وكان ايمبولي قد تقدم الى المركز الثالث عشر في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان نجح في رفع رصيده من النقاط الى 8 نقاط بينما حافظ تورينو على مركزه العاشر برصيد 11 نقطة ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر البطولة.
وكان تورينو قد تعادل مع ايمبولي على ارضه في ملعب اولمبيكو دي تورينو وامام جمهوره في الجولة التاسعة من عمر الموسم الحالي بهدف لكل فريق، وبعد انتهاء الشوط الاول بدون اهداف نجح لاعب ايمبولي ماتيا ديسترو بتسجيل هدف المباراة الوحيد بعد اربع دقائق على بداية الشوط الثاني، قبل ان ينجح ساسا لوكيتش بتسجيل هدف التعادل لتورينو عند الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top