تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​رايو فاليكانو​ تعادلاً مهماً خلال مواجهة ​اتلتيكو مدريد​ على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، وكانت هذه المباراة قد انتهت بهدف لمثله.

اعتمد فريق الضيوف الخطة الدفاعية ليحد من خطورة ابناء المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الذين ابدوا رغبتهم الكبيرة في تحقيق نتيجة ايجابية خلال هذا اللقاء، وفي الدقيقة 20 تمكن اللاعب الفارو موراتا من احراز الهدف الوحيد لاصحاب الارض بعد تمريرة حاسمة من زميله النجم انطوان غريزمان، وواصل فريق الروخي بلانكوس سيطرته على الكرة وشن العديد من الهجمات التي باءت بالفشل وذلك قبل ان يتحصل فريق الضيوف على ركلة جزاء احرز من خلالها النجم رادميل فالكاو هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء لتهدأ اجواء اللقاء لحين انتهائه بواقع 1 – 1.


الليغا: اتلتيك بلباو يكتفي بالتعادل امام خيتافي


ضمن فعاليات الاسبوع 10 من الليغا الاسبانية اجبر نادي ​خيتافي​ ضيفه نادي اتلتيك ​بلباو​ على التعادل 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى 1 - 1 بين الفريقين. وتقدم الزوار سريعا عبر ايناكي ويليامز د 2 الا ان كارليس الينيا تمكن من تعديل النتيجة د 27 لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني ضغط بلباو من اجل خطف الفوز والصعود الى مركز متقدم في الترتيب وتمكن من التفوق في النتيجة عبر راول غارسيا د 62 الا ان منير الحدادي تمكن من تعديل الامور مرة جديدة د 76.

حاول بعدها الفريق الباسكي خطف هدف الفوز الا ان الامور لم تجر كما يريد لينتهي اللقاء 2 - 2.

الليغا: تعادل ثمين لـ اشبيلية امام فالنسيا


ضمن فعاليات الاسبوع 12 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز اكتفى نادي ​برايتون​ بالتعادل السلبي 0 - 0 مع ضيفه نادي ​نوتنغهام​ فورست في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا التعادل لا يخد مصالح مدرب نادي برايتون الجديد دي زيربي الذي ما زال يبحث عن نتيجة ايجابية بعد التعادل المجنون 3 - 3 امام ليفربول الا انه تعرض لهزيمتين واكتفى بالتعادل امام نوتنغهام الذي يعاني بدوره لايجاد النتائج الايجابية.


المباراة شهدت تفوقا لاصحاب الارض وهددوا مرمى الحارس هندرسون حارس مان يونايتد السابق الا انه وقف سدا منيعا امام هجمات رفاق اللاعب تروسارد الذين اكتفوا بالتعادل الذي لا يخدم مصالحهم ابدا بل ان النقطة مميزة ورائعة للضيوف.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top