تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 13 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز انقاد نادي ​ارسنال​ متصدر البطولة الى تعادل بطعم الخسارة امام نادي ​ساوثامبتون​ وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل منع الغانرز من توسيع الفارق مع السيتي الفائز على برايتون ورفع رصيده الى 28 نقطة بينما اصبح رصيد ساوثامبتون 12 نقطة في المركز 15.

سجل تشاكا لارسنال وارمسترونغ لساوثامبتون.

وفي باقي اللقاءات حقق استون فيلا انتصاره الاول بعد رحيل مدربه ستيفن جيرارد وتخطى برينتفورد بنتيجة 4 - 0 وهي نفس النتيجة التي فاز فيها ​ليستر سيتي​ الذي عاد الى مستواه وهزم ​وولفرهامبتون​ الذي يعاني كثيرا هذا الموسم.

اما اللقاء الاخير فشهد استمرار لتالق ​فولهام​ الذي اصبح في المركز السابع في الترتيب وفاز على ليدز يونايتد 3 - 2.

الدوري الانكليزي: نيوكاسل يونايتد يضع نفسه بين الكبار بعد اسقاطه توتنهام


ضمن الاسبوع 13 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز فاجأ نادي ​نيوكاسل​ يونايتد مضيفه نادي ​توتنهام​ وهزمه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز منح نادي نيوكاسل المركز الرابع في ترتيب البريمييرليغ برصيد 21 نقطة وبقي توتنهام في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

الضيوف سارعوا الى التقدم بالنتيجة وافتتحوا التسجيل عبر ويلسون بعد خطا كبير من لوريس الحارس ثم اضاف الميرون الهدف الثاني من مجهود فردي وسط ذهول لاعبي السبيرز وجماهيرهم.

في الشوط الثاني حاول المدرب كونتي اجراء بعض التغييرات واستطاع هاري كاين من تقليص الفارق الى 1 - 2 الا ان المحاولات الخطرة غابت عن لاعبي توتنهام لينتهي اللقاء بفوز الماكبايس 2 - 1.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top