تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 أعلنت شرطة النقب أن الوحدة المركزية (يمار) النقب استطاعت فك رموز جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب عوني الفزرات قبل نحو شهر في قرية تل السبع، حيث من المتوقع أن يتم في الأيام القادمة تقديم لائحة اتهام ضد شابين من البلدة، في العشرينيات من عمرهما، وطلب تمديد اعتقالهما حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدهما.

واستعانت وحدة التحقيق الخاصة بكاميرات المراقبة في مدرسة ثانوية للوصول إلى الضالعين، حيث اعتقلت في وقت سابق خمسة شبان على ذمة التحقيقات بعد جريمة القتل مباشرة، ولاحقًا أطلقت سراح ثلاثة منهم.


وكلف التحقيق في الحادث الوحدة المركزية في منطقة النقب، وبدأ محققو الوحدة على الفور عمليات التحقيق وجمع الأدلة التي أدت في وقت قصير إلى اعتقال خمسة ضالعين بشبهة التورط في الجريمة.

ويكشف التحقيق في الواقعة أن الضحية وصديقه وصلا إلى ساحة مدرسة في تل السبع حيث التقيا بثلاثة شبان كان بينهم نزاع، وإندلع شجار بين المتورطين تعرض خلاله الضحية لجريمة طعن.

وكان الفزرات قُتل، ليلة 14 سبتمبر/أيلول الماضي، جرّاء تعرّضه للطعن في جريمة ارتُكبت في ساحة مدرسة ثانوية ببلدة تل السبع في النقب.

ونُقِل الشاب إلى مشفى "سوروكا" في بئر السبع، في مركبة خاصّة، وكان مصابا بعدة طعنات، إلا انه فارق الحياة هناك، بعد أن باءت محاولات انعاشه بالفشل.

وقامت الشرطة بأخذ مخزن التصوير من مدرسة في تل السبع وكذلك أخذت شريط الفيديو من مشفى سوروكا بئر السبع حيث نُقل المصاب بسيارة خاصة إلى مشفى سوروكا بئر السبع وتُرك هناك، وبعد إنزاله أمام المستشفى تركه السائق وغادر المكان.

ووفقا للمعلومات التي كشف النقاب عنها في موقع "كل العرب" فإن الشجار بدأ بتبادل الشتائم على لإنستغرام وطلب من الشاب أن يكون "رجلا" ويلتقي بمن شتمه في منطقة بالقرب من مدرسة شمال تل السبع وهناك انتظره عدد من الشبان وقام أحدهم بطعنه عدة مرات، أصابت إحداها منطقة العنق ما أدى لنزيف حاد انتهى بوفاته.

هذا ويذكر أنّ والدة القتيل لقيت حتفها رميا بالرصاص أمام أطفالهاقبل4سنوات.


الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top