تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة ​الدوري الايطالي​، فرض ​ميلان​ قوّته على ​يوفنتوس​، وألحق به الهزيمة بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم السبت على ملعب سان سيرو في ميلانو.

واستطاع ميلان أن ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف مقابل لاشيء، وقّعه المدافع الإنكليزي توموري في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، لم يظهر يوفنتوس أي ردّة فعل للعودة، واستغل ميلان ذلك بهدف في الدقيقة 54 وقّعه إبراهيم دياز بطريقة رائعة قاطعاً مسافة طويلة من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء.

هذا الفوز رفع من رصيد ميلان إلى 20 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، بينما عاد يوفنتوس إلى أرض الواقع وتجمّد رصيده عند النقطة رقم 13 في المركز الثامن.

الدوري الايطالي: مواجهة بولونيا وسامبدوريا تنتهي بالتعادل


ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة ​الدوري الايطالي​، انتهت المواجهة التي جمعت بين ​بولونيا​ وضيفه ​سامبدوريا​ بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، خلال اللقاء الذي جرى بينهما يوم السبت على ملعب ريناتو ديل آرا.


وكانت المباراة الأولى للمدرب الصربي ديان ستانكوفيتش مع سامبدوريا بعد إقالة المدرب ماركو جيامباولو. وسجل لبولونيا في الشوط الأول نيكولاس دومينغويس في الدقيقة 32. وفي الشوط الثاني، عادل اللاعب الصربي فيليب دوروجيتش النتيجة لسامبدوريا في الدقيقة 72.

وواصل سامبدوريا صيامه عن الانتصارات منذ بداية الموسم رافعاً رصيده من نقطتين إلى ثلاث نقاط، فيما بات رصيد بولونيا 7 نقاط من انتصار واحد وأربع تعادلات.

الدوري الايطالي: دزيكو يقود الإنتر لتحقيق انتصارٍ غالٍ على ساسولو


ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، قاد البوسني إيدين دجيكو فريقه ​الإنتر​ لتحقيق فوزٍ بغاية الأهمية على حساب ​ساسولو​ بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب مابي ستاديوم.

واستطاع دزيكو أن يسجل ثنائيّة النيراتزوري في اللقاء من ضربتين رأسيّتين في الدقيقتين 43 و75، فيما سجّل دافيدي فراتيسي هدف ساسولو في الدقيقة 60.

واستعاد الإنتر توازنه على صعيد البطولة المحلية بهذا الانتصار بعد خساراتين متتاليتين ضد أودينيزي وروما، ليواصل انتعاشته بعد تخطيه برشلونة الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، علماً أنه سيحلّ ضيفاً على البلاوغرانا الأربعاء المقبلة في مباراة العودة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ورفع إنتر رصيده إلى 15 نقطة فيما تجمد رصيد ساسولو عند النقطة الـ12.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top