تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


  ضمن فعاليات الاسبوع 9 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز عزز نادي ​ارسنال​ صدارته بعد ان تخطى ضيفه الثقيل نادي ​توتنهام​ بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الغانرز الى 21 نقطة في المركز الاول بينما تلقى توتنهام خسارته الاولى هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 17 نقطة.

الشوط الاول من المواجهة انتهى بالتعادل الايجابي 1 - 1 بين الفريقين. افتتح توماس بارتي التسجيل لارسنال د 20 وعادل هاري كاين من ركلة جزاء د 34.

في الشوط الثاني سجل البرازيلي جيسوس الهدف الثاني لفريقه د 49 واستفاد رجال المدرب ارتيتا من طرد اللاعب ايمرسون رويال لتسجيل الهدف الثالث عبر تشاكا ليحسموا الفوز بالنقاط الثلاث وتعزيز الصدارة.

البريمييرليغ: هاتريك تروسارد يعرقل ليفربول انتصار اول لتشيلسي بوتر ورباعية لنيوكاسل


ضمن فعاليات الاسبوع 9 من البريمييرليغ اكتفى نادي ​ليفربول​ بالتعادل الايجابي 3 - 3 امام ضيفه نادي ​برايتون​ اوف البيون في اللقاء الذي جمع بينهما. وكان بطل اللقاء البلجيكي تروسارد نجم الضيوف الذي سجل هاتريك واجبر الريدز على تقاسم النقاط.

تقدم برايتون اولا بهجفين ورد ليفربول ب 3 اهداف من توقيع فيرمينو على مرتين ومدافع برايتون وبتسر في مرماه الا ان تروسارد رفض ان يخرج مدربه الايطالي دي زيربي من اول لقاء له في البطولة الانكليزية مهزوما واهداه هدف التعادل 3 - 3.

وفي لقاء اخر حقق غراهام بوتر اول انتصار له مع ​تشيلسي​ بعد تخطيه كريستال بالاس بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. تقدم بالاس اولا عبر ادوارد الا ان البلوز عادلوا عبر اوباميانغ. وقبل ان تنتهي المباراة سجل غالاغر الذي لعب مع بالاس الموسم الماضي هدف الفوز للبلوز والنقاط الثلاث.

كما استفاد ​نيوكاسل​ من طرد شالوبا ليتجاوز فولهام بنتيجة 4 - 1 وفاز ايفرتون على ساوثامبتون 2 - 1 وتعادل برينتفورد امام بورنموث من دون اهداف.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top