تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 أقامت جمعية بصائر الخير في مدينة أم الفحم مسيرة الحب والوفاء، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث دعت الطلاب والأهالي للمشاركة في المسيرة.

وقد انطلقت المسيرة من منتزه راس الهيش مرورا بملعب الباطن، وانتهت في مدرسة الباطن الابتدائية. واختتمت المسيرة باحتفال مهيب في المدرسة.

وقد افتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب مهدي إسماعيل عجايب من مركز آفاق.


تلا ذلك كلمة ترحيبية للشيخ نائل فواز، رئيس جمعية بصائر الخير شكر فيها جميع الطلاب وأهاليهم المشاركين، كما شكر المربين والمربيات على دورهم الكبير في تربية أبنائنا على تعاليم الإسلام والتربية وحفظ القرآن الكريم، كما وأثنى على هذا الجيل الصاعد الذي يتربى على حفظ القرآن الكريم والتربية الاسلامية، هذا وقد اختتم كلمته بالحديث عن حب النبي صلى الله عليه وسلم، والاقتداء به والعمل بسنته، كما وقد وجه شكره لكل من ساهم لنجاح هذه المسيرة والاحتفال بذكرى المولد النبوي.


تلا ذلك فقرة عرض الكشاف، قدمها فتيان بصائر الخير. ثم فقرة أنشودة "حبيب الإله" لطالبات مراكز بصائر الخير.

كما وقد قدم الطالب أويس عامر محمد طه من مركز الفاتح كلمة في محبة النبي صلى الله عليه وسلم. وقدم الطالب لؤي عاهد من مركز الشرفة معلومات قيمة عن نشأة وحياة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.


واختتم الحفل بفقرة القيام والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم قدمها الطالبين عمر حسام من مركز اسكندر، وإسماعيل حازم من مركز الأرقم

هذا وقد شكرت جمعية بصائر الخير كل القائمين والداعمين لإنجاح المسيرة والاحتفال، من طلاب وأهالي ومنظمين وكل المربين والمربيات .







الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top