تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


منذ بداية العام 2022 ظهرت أكثر من 218000 سيارة جديدة على شوارع إسرائيل خلال هذه الفترة ، وقريبًا من ثلثهم بمساعدة الدفع الكهربائي بطريقة أو بأخرى.

 ومع ذلك ، كانت هناك تغييرات كبيرة داخل المجموعة هذا العام ، مع انخفاض كبير - بعد سنوات متتالية من الزيادة - في حصة السوق من السيارات الهجينة التي تجمع بين محركات الاحتراق الداخلي والمحركات الكهربائية ، مقارنة بقفزة مذهلة في حصة السيارات المدفوعة بالكهرباء وحدها. 

وماذا عن سيارات البنزين؟ أولئك الذين سيضطرون للتخلي عن مكانهم حتى يختفون تقريبًا في غضون عقد تقريبًا ، لا يزالون بالطبع يحتفظون بأكبر حصة في السوق بحوالي 62٪ ، بانخفاض بنحو 2٪ مقارنة بالعام الماضي و 6٪ مقارنة بعام 2020. ديزل وانخفضت حصة السيارات التي تعمل بالطاقة إلى رقم واحد في السوق لأول مرة وخسرت من 2 في المائة في حوالي عامين.أكثر, من, 218000, سيارة, جديدة, على, شوارع, إسرائيل, منذ, بداية, العام, 2022, ثلثها, كهربائيةكما تم تسجيل انخفاض هذا العام في السيارات الهجينة التقليدية ، والتي تحتوي جميعها تقريبًا على محرك بنزين بدعم من محرك كهربائي متواضع يكفي للسفر الكهربائي لبضعة كيلومترات - الغالبية العظمى من تويوتا وهيونداي. وتشغل هذه الحصة السوقية ما يقرب من 17٪ هذا العام ، بانخفاض بنحو واحد ونصف في المائة مقارنة بالعام الماضي بسبب وقف المزايا الضريبية مما أدى إلى زيادة الأسعار في معظم النماذج. كانت السيارة الأكثر مبيعًا في هذه الفئة حتى نهاية سبتمبر (أيضًا هذا العام) هي تويوتا كورولا ، ولكن فقط لأن مبيعات هيونداي هذا العام انقسمت إلى طرازين عائليين: أيونيك ، التي توقف إنتاجها تمامًا ، والإلنترا ، التي حلت محلها. . يارس كروس صغير الحجم ومتواضع الحجم هو السيارة الترفيهية الهجينة الأكثر مبيعًا. من ناحية أخرى ، قفزت حصة السوق من السيارات الهجينة المشحونة من شبكة الكهرباء إلى ما يقرب من 5٪ ، بينما كانت قبل عامين فقط 1.5٪. من بين أكثر من 10000 سيارة من هذا التكوين تم بيعها حتى الآن هذا العام ، كانت الغالبية العظمى من طرازين - MG EHS التي سجلت أكثر من 3700 عملية تسليم وكيا نيرو التي سلمت ما يقرب من 3000 وحدة. 

علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على النماذج الفاخرة بشكل أساسي في القائمة.

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top