تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 8 من البوندسليغا الالمانية عاد نادي ​بايرن ميونيخ​ الى سكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية محليا وتخطى نادي ​باير ليفركوزن​ بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد حامل اللقب الى 15 نقطة بينما تجمد رصيد الخاسر عند 5 نقاط في مركز متاخر واصبح وضعه حرجا.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انهى ابناء المدرب ناغلسمان التشويق باركا بعد ان دكوا شباك الضيوف بثلاثية سريعة اتت عبر ليروي ساني د 3 وجمال موسيالا د 17 وساديو ماني د 39.

في الشوط الثاني هدأ البايرن من وتيرة اللعب الا انه اضاف هدفا رابعا عبر توماس مولر د 84 لينتهي اللقاء بفوز البايرن 4 - 0.

البوندسليغا: سقوط المتصدر يونيون برلين امام فرانكفورت وخسارة دورتموند


ضمن فعاليات الاسبوع 8 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم تعرض متصدر الترتيب نادي يونيون برلين للخسارة امام مضيفه نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ وبنتيجة 0 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذه الهزيمة ابقت برلين في الصدارة الا انها منعته من توسيع الفارق والفوز منح فرانكفورت الى الامام في الترتيب.

سجل اهداف الفريق الفائز ماريو غوتزه د 12 وليندستروم د 42.

وفي لقاء اخر سقط نادي ​دورتمون​د بنتيجة 2 - 3 امام منافسه كولن وحرم نفسه فرصة اعتلاء الصدارة. تقدم براندت للضيوف وعادل كاينر واضاف تيغيس وليوبيسيتش الثاني والثالث الا ان هدف شميتز في مرماه لم يشفع لبوروسيا لتفادي الهزيمة.

وفي باقي النتائج فاز فولفسبورغ على شتوتغارت 3 - 2 وصعد فرايبورغ الى المركز الثاني بعد فوزه على ماينز 2 - 1 كما فاز ​لايبزيغ​ على بوخوم 4 - 0 بهدف نكونكو وفيرنر.

البوندسليغا: فيردر بريمن يقسو على مونشنغلادباخ ويتخطاه بخماسية


ضمن منافسات الاسبوع 8 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​فيردر بريمن​ انتصارا ساحقا على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ وبنتيجة 5 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد بريمن الى 12 نقطة بينما تجمد رصيد غلادباخ عند نفس الرصيد.

اصحاب الارض انهوا الامور بسرعة بعد ان تقدموا في الشوط الاول 4 - 0. افتتح التسجيل نيكولاس فولكروغ د 5 واضاف دوسكيتش د 8 الثامني وعاد فولكروغ د 13 ليسجل الثالث وانهى رامي سبعيني مهرجان الشوط الاول بهدف في مرماه د 37.

في الشوط الثاني تحسن ردود غلادباخ واستطاع تقليص الفارق عبر تورام الا ان وايزر اعاد فارق الاهداف الاربعة لينتهي اللقاء 5 - 1 لصالح فيردر بريمن.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top