أحدث المواضيع
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


ضمن فعاليات الاسبوع 7 من الليغا الاسبانية تفادى نادي ​برشلونة​ المفاجآت وعاد من ميدان نادي ريال ​مايوركا​ بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان.

المباراة لم تكن سهلة لرجال المدرب تشافي نظرا للغيابات الكثيرة بسبب الاصابات الا ان المطلوب تحقق والنقاط الثلاثة كانت من نصيب البلوغرانا الذي اعتلى صدارة الترتيب مؤقتا بانتظار نتيجة ريال مدريد.

وفي العودة الى اجواء اللقاء عانى البرشا لفرض سيطرته على اصحاب الارض الذين سنحت لهم عدة فرص للتسجيل الا ان تالق تير شتيغن منعهم من التسجيل الا ان كلمة الفصل كانت للمحة فنية من الهداف ليفاندوفسكي الذي استلم الكرة وسدد وسجل هدف اللقاء الوحيد ليفوز البرشا 1 - 0.

الليغا: اتلتيكو مدريد يزيد من متاعب اشبيلية ويسقطه بثنائية في عقر داره


زاد نادي اتلتيكو مدريد من مصاعب مضيفه نادي ​اشبيلية​ وهزمه بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السابعة من الليغا الاسبانية.

هذا الفوز رفع رصيد اتلتيكو مدريد الى 13 نقطة بينما تجمد رصيد اشبيلية عند 5 نقاط واصبح في موقف حرج جدا ومدربه لوبيتيغي اصبح في خطر كبير.

ابناء العاصمة انهوا الشوط الاول متفوقين بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب اركوس لورنتي وسط ضياع فرص بالجملة من قبل اصحاب الارض.

الامور لم تتغير كثيرا في الشوط الثاني فاستعان دييغو سيميوني بسلاح الهجمات المرتدة ونجح في خطف هدف ثان عبر موراتا ليفوز باللقاء 2 - 0 ويرمي الفريق الاندلسي في المجهول.

الليغا: بلد الوليد يعود من ميدان خيتافي بفوز ثمين


عاد نادي ​بلد الوليد​ بانتصار ثمين من ميدان ​خيتافي​ وبنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السابعة من الليغا الاسبانية.

هذا الفوز رفع رصيد بلد الوليد الى 7 نقاط وهو نفس نقاط فريق خيتافي الخاسر.

الشوط الاول من اللقاء كان حماسيا فكلما تقدم ناد عادل الاخر وانتهى 2 - 2. الهدف الاول سجله سيرجيو ليون د 20 من ركلة جزاء وعادل لورخا مايورال د 29 ثم تقدم داميان سواريز لاصحاب الارض د 31 وعادل ليون مرة اخرى لينتهي الشوط 2 - 2.

في الشوط الثاني اضاف بلد الوليد الهدف الثالث عبر اوسكار بلانو د 49 وتراجع للخلف للحفاظ على فوزه وبالرغم من الغرص الكثيرة التي سنحت لاصحاب الارض الا ان الشباك لم تهتز لينتهي اللقاء بفوز بلد الوليد 3 - 2.

الليغا: قادش يجر فياريال لتعادل مرير



ضمن فعاليات الاسبوع 7 من الليغا الاسبانية انقاد نادي ​فياريال​ الى تعادل مرير وبنتيجة 0 - 0 امام نادي ​قادش​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل يعتبر بمثابة الهزيمة لابناء المدرب اوناي ايمري الذين رفعوا رصيدهم الى 12 نقطة بينما بقي قادش في المركز قبل الاخير برصيد 4 نقاط.


وفي العودة الى اجواء اللقاء لعب حارس نادي قادش الملقب ب كونان دورا كبيرا في هذا التعادل بعد ان زاد عن مرماه امام هجمات الغواصات الصفراء المتكررة التي تحطمت بين يديهز

من ناحيته لم يقف قادش مكتوف الايدي بل هدد مرمى فياريال وكاد ان يسجل لاعبه لوزانو هدف الفوز الا ان الحارس رولي تصدى لها لينتهي اللقاء 0 - 0 بين الفريقين.


الليغا: اتلتيك بلباو يعقد امور الميريا ويتخطاه برباعية



 ضمن فعاليات الاسبوع 7 من الليغا الاسبانية زاد نادي ​اتلتيك بلباو​ من معاناة الوافد الجديد ا​لميريا​ وهزمه بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

بهذا الفوز تابع الفريق الباسكي نسقه التصاعدي ورفع رصيده الى 16 نقطة بنفس رصيد برشلونة صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد الميريا عند 4 نقاط فقط.

اصحاب الارض تقدموا سريعا عبر ايناكي ويليامز د 10 واضاف اويهان سانسيت د17 الثاني لينتهي الشوط الاول 0 - 2. في الشوط الثاني لم يرم الميريا المنديل وحاول تقليص الفارق الا ان السيطرة المطلقة لبلباو منحته الهدف الثالث عبر نيكو ويليامز د 62 وميكيل فيسغا من ركلة جزاء د 84 لينتهي اللقاء بفوز الباسكيين برباعية وتتعقد امور الميريا وهو ما زال في مطلع الموسم.

0 comments 0 Facebook

اخبارمحليه

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top