تابعنا عبر قناتنا في التليجرام




 قدّمت النيابة العامّة لواء حيفا (جنائي) إلى المحكمة المركزية بحيفا لائحة اتهام ضدّ جواد نصرة (25 عامًا)، من سكان أبو سنان، بتهمة قتل والدته سناء نصرة البالغة من العمر 50 عامًا.

 وبحسب لائحة الاتهام، فإن المتهم، الذي يعيش في منزل والديه، كانت لديه مشاعر غضب وغيرة تجاه أمه واختاه. قبل حادث القتل بحوالي عشرة أيام، بينما كان المتهم ووالدته في المنزل لوحدهما، سألت الوالدة ابنها اذا كان يرغب بالمثلجات فأجاب بنعم فذهبت للمطبخ واحضرت له المثلجات ورمت المثلجات باتجاه المتهم. فقام المتهم بضرب والدته وبدأ بخنقها. توسّلت إليه بأن يتوقف فافلت المتهم قبضته. بعد ذلك طلب المتهم من والدته عدم الشكوى وعدم الحديث عما حدث لوالده. 

 

 في 20 ايلول- سبتمبر 2022، وبينما كان المتهم ووالدته بمفردهما في المنزل، قرر المتهم تنفيذ خطته وقتلها. اقترب المتهم من والدته وخنقها وطرحها على الأرض ويداه ما زالتا ممسكتين برقبتها. بعد عدة دقائق، عندما رأى المتهم أن والدته ما زالت على قيد الحياة، ذهب إلى المطبخ وأخذ سكينًا، وبينما كانت مستلقيه على الأرض عاجزة، اقترب المتهم من والدته وطعنها مرتين في رقبتها بالسكين ثم قام بنحرها.

 بعد ذلك، وبينما كانت جثة والدته ملقاة على الأرض، ارتدى المتهم قميصه وصعد إلى سطح المنزل، قدّم الماء والطعام لكلبه وغادر المنزل.

 وطالبت النيابة بالقبض على المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدّه.

 

 وتدين لائحة الاتهام المتهم بجرائم القتل العمد في ظروف مشدّدة والاعتداء الذي يتسبّب في إصابة فعلية.


الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top