تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال:

في نشاط واسع النطاق أقيم أمس ولمدة 8 ساعات تقريبا نشاط ضد الجريمة في المجتمع العربيّ، ضبط أفراد شرطة الشمال ومحاربو حرس الحدود 11 وسيلة قتالية

يوم أمس (24/10) خلال 8 ساعات في بلدتين مختلفتين (كفر كنا والرينة) ضبط أفراد شرطة الشمال وحرس الحدود 5 أسلحة و 6 زجاجات حارقة في إطار نشاط واسع النطاق في الحرب ضد الجريمة في المجتمع العربيّ.

فيما يلي النشاط:

▪️ أثناء تفتيش في كفر كنا بمساعدة كلب بوليسي، تم ضبط في حقيبة مخبأة 4 أسلحة - كارلو و 3 مسدّسات من أنواع مختلفة و 6 زجاجات حارقة. تم القبض على مشتبه به في المكان.

▪️ في نشاط أجري في قرية الرينة، تم ضبط مسدس من نوع F.N والقي القبض على مشتبه به.

منذ بداية العام تم ضبط ما يقارب 1,000 وسيلة قتالية في لواء الشمال:

▪️ 531 بندقية ومسدس (217 بندقية و 314 مسدسًا).

▪️ 380 قنبلة يدوية.

 32 عبوة ناسفة و 18 مواد متفجرة.

"اللواء شوكي تحاوخو - قائد شرطة الشمال:" نحن في حرب ضد الجريمة في المجتمع العربي، وشرطة الشمال تحارب على مدار الساعة المجرمين والانتشار الواسع للسلاح بكل القوة والوسائل التكنولوجية المتوفرة"

"أفراد الشرطة يهاجمون المجرمين المسلحين ويقومون بنشاط توقيف المجرمين الذي يتطور أحيانًا إلى تبادل إطلاق النار بهدف حماية المواطنين الأبرياء" "السلاح الذي يتم ضبطه اليوم لن يقتل غدًا"





ضبط أسلحة في النقب


خلال نشاط للشرطة في احدى القرى البدوية قرب شارع 31 بالنقب، تم مداهمة أحد المنازل وخلال النشاط، حاول أحد المشتبه به الهرب من المكان وهو يحمل حقيبة حيث تم القبض عليه وضبط 5 مسدسات وذخيرة بحوزته. تم القبض على مشتبه بهم اخرين بشبهة تهديد أفراد الشرطة.


الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top