تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 أكثر من 38.811 مليار شيكل على بطاقات الائتمان داخل إسرائيل خلال شهر ايلول الاخير

هذا العام ، في شهر أيلول الاخير 9 ، أنفقنا أكثر من 38.811 مليار شيكل على بطاقات الائتمان داخل إسرائيل - بزيادة قدرها 21.4٪ مقارنة بعام 2021. للمقارنة ، في سبتمبر 2021 ، تم تسجيل نفقات بلغ مجموعها 31.961 مليار شيكل ، وفقًا لبيانات شركة SBA ، والتي يدير ويطور نظام الدفع ببطاقات الائتمان الوطنية ، ولا تشمل البيانات عمليات الشراء عبر الإنترنت من مواقع الويب في الخارج ولا تشمل التسوق في الخارج.

للمقارنة ، في أيلول 2020 ، الذي جرى خلاله الإغلاق الثاني وكانت هناك قيود على النشاط الاقتصادي بسبب فيروس كورونا ، بلغت نفقات البطاقات الائتمانية 30.184 مليار شيكل. في أيلول 2019 بلغ إجمالي المصاريف 30.378 مليار شيكل.

كانت هذه الزيادة متوقعة ، مع استمرار الاتجاه: في شهري يوليو وأغسطس ، كانت هناك زيادة في عدد المعاملات وفي حجم النفقات على الرغم من أن المزيد من الإسرائيليين سافروا إلى الخارج هذا الصيف. أسباب إضافية للسجل: الانتقال إلى الائتمان استمرت المدفوعات النقدية والشيكات ، والسبب الثالث المهم هو أن سبتمبر 2021 كان مليئًا بالعطلات بينما في سبتمبر من هذا العام كان هناك المزيد من أيام الأسبوع ويوم كيبور وسكوت في أكتوبر - مما ترك المزيد من أيام التسوق في سبتمبر من هذا العام مقارنة بالعام الماضي. تُعزى معظم الزيادة إلى المبيعات عبر الإنترنت ، حيث كان هناك انخفاض في المبيعات في المتاجر الفعلية ، كما سجلت مراكز التسوق انخفاضًا في المبيعات.


الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top