آخر المواضيع

أكثر من 38.811 مليار شيكل على بطاقات الائتمان داخل إسرائيل خلال شهر ايلول الاخير


 أكثر من 38.811 مليار شيكل على بطاقات الائتمان داخل إسرائيل خلال شهر ايلول الاخير

هذا العام ، في شهر أيلول الاخير 9 ، أنفقنا أكثر من 38.811 مليار شيكل على بطاقات الائتمان داخل إسرائيل - بزيادة قدرها 21.4٪ مقارنة بعام 2021. للمقارنة ، في سبتمبر 2021 ، تم تسجيل نفقات بلغ مجموعها 31.961 مليار شيكل ، وفقًا لبيانات شركة SBA ، والتي يدير ويطور نظام الدفع ببطاقات الائتمان الوطنية ، ولا تشمل البيانات عمليات الشراء عبر الإنترنت من مواقع الويب في الخارج ولا تشمل التسوق في الخارج.

للمقارنة ، في أيلول 2020 ، الذي جرى خلاله الإغلاق الثاني وكانت هناك قيود على النشاط الاقتصادي بسبب فيروس كورونا ، بلغت نفقات البطاقات الائتمانية 30.184 مليار شيكل. في أيلول 2019 بلغ إجمالي المصاريف 30.378 مليار شيكل.

كانت هذه الزيادة متوقعة ، مع استمرار الاتجاه: في شهري يوليو وأغسطس ، كانت هناك زيادة في عدد المعاملات وفي حجم النفقات على الرغم من أن المزيد من الإسرائيليين سافروا إلى الخارج هذا الصيف. أسباب إضافية للسجل: الانتقال إلى الائتمان استمرت المدفوعات النقدية والشيكات ، والسبب الثالث المهم هو أن سبتمبر 2021 كان مليئًا بالعطلات بينما في سبتمبر من هذا العام كان هناك المزيد من أيام الأسبوع ويوم كيبور وسكوت في أكتوبر - مما ترك المزيد من أيام التسوق في سبتمبر من هذا العام مقارنة بالعام الماضي. تُعزى معظم الزيادة إلى المبيعات عبر الإنترنت ، حيث كان هناك انخفاض في المبيعات في المتاجر الفعلية ، كما سجلت مراكز التسوق انخفاضًا في المبيعات.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا