تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 12 من الليغ 1 الفرنسية تخطى نادي ​باريس سان جيرمان​ مضيفه نادي ​اجاكسيو​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز عزز صدارة البي اس جي بعد ان رفع رصيده الى 32 نقطة بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المفاجىء لوريان بينما تجمد رصيد اجاكسيو عند 8 نقاط في المركز 18.

الفوز لم يكن سهلا للبي اس جي واحتاج للمستين سحريتين من نجميه مبابي وميسي لحسم المواجهة. فبعد ان تقدم الفريق الباريسي 1 - 0 بهدف مبابي من تمريرة ميسي انتظر الفريق حتى الدقائق ال 10 الاخيرة لاضافة هدفين من لعبتين مميزتين ن ميسي ومبابي حيث سجل الارجنتيني هدفا مميزا من تمريرة الفرنسي ليعود البرغوت ويرد الخدمة لمبابي الذي سجل الهدف الثالث لينتهي اللقاء 3 - 0.

الليغ 1: لانس يصعد إلى المركز الثاني بتخطيه مارسيليا


ضمن منافسات الجولة 12 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم (الليغ 1)، فاز فريق ​لانس​ على ​مارسيليا​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب فيلودروم.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 طوال الشوط الأول، ثم تمكن فريق لانس من خطف هدف الفوز في الشوط الثاني عن طريق اللاعب دافيد كوستا في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز، صعد فريق لانس إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة من 12 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان، فيما يقع مارسيليا في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

الدوري الفرنسي: فوز مثير لليون على مونبلييه


ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​ليون​ فوزاً مثيراً على حساب ​مونبلييه​ بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

تقدّم ليون في النتيجة عن طريق حسام عوار في الدقيقة 33، و في الشوط لثاني، وفي الدقيقة 70، عادل مونبلييه النتيجة عن طريق اللاعب سيبي إليي واهي، وشهدت المباراة بعدها حالتي طرد الأولى لليون (ديوماندي في الدقيقة 74) ومافديدي (مونبلييه بالدقيقة 76) لكن ألكسندر لاكازيت حسم الأمور في الدقيقة 90 لصالح ليون بهدف قاتل مهدياً فريقه ثالث نقاط غالية.


الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top