تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​تورينو​ فوزاً هاماً جداً على حساب ​ميلان​ بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الغراندي تورينو.

واستطاع أصحاب الأرض انهاء الشوط الأول متقدمين بهدفين مقابل لاشيء عن طريق المدافع دجيجي، والمهاجم الروسي ميرانشوك. وفي الشوط الثاني استغل ميلان خروجا خاطئاً من الحارس سافيتش ليسجل البرازيلي ميسياس هدف تقليص الفارق لكنه لم يكن كافياً للعودة بالمباراة لينتهي اللقاء بعده بفوز ثمين لتورينو هو الثاني على التوالي بعد تخطيه أودينيزي الجولة الماضية، كما أنه الفوز الأول على ميلان منذ عام 2019.


الدوري الايطالي: سالرنيتانا يفاجئ لاتسيو ويهزمه في قلب الأولمبيكو


ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، مُني ​لاتسيو​ بهزيمة مفاجئة أمام سالرنيتانا بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب الأولمبيكو.


واستطاع لاتسيو أن ينهي الشوط الأول بهدف نظيف وقّع ماتيا زاكاني. في الشوط الثاني، نجح الضيوف بادراك ثلاثة أهداف من توقيع أنتونيو كاندريفا وفيديريكو فازيو وبولاي ديا.

هذه الخسارة هي الثانية للاتسيو هذا الموسم والثانية على أرضه، كما تعرضت شباك الفريق للأهداف بعد صمود دام ستّ مباريات متتالية في الدوري الايطالي، علماً أنه سيلعب ضد روما في الديربي الأسبوع المقبل، وخسر خدمات سيرجي ميلينكوفيتش بعد حصوله على انذار خامس.

الدوري الايطالي: تعادل بين أودينيزي وكريمونيسي وفيورنتينا يعود لسكّة الانتصارات


ضمن منافسات ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​أودينيزي​ ومضيفه كريمونيسي بنتيجة التعادل السلبي، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد، ليفشل أودينيزي بتحقيق الفوز لثلاث مباريات متتالية، بعد التعادل أمام ​أتالانتا​ والخسارة أمام تورينو في الجولتين الأخيرتين، ليهبط إلى المركز السابع، فيما لا يزال كريمونيسي يقبع في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.


بدوره، عاد فيورنتينا إلى سكّة الانتصارات وحقق الفوز خارج أرضه أمام سبيزيا بنتيجة 2-1. وسجل للفيولا نيكولا ماكسيموفيتش في الدقيقة 14، وعادل نزولا لسبيزيا في الدقيقة 35، قبل أن يعود ويسجل البرازيلي كابرال هدف الفوز في الوقت محتسب بدل ضائع مستفيداً من النقص العددي في صفوف سبيزيا.

الدوري الايطالي: امبولي يسقط على ارضه امام اتالانتا 0-2


ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الايطالي في كرة القدم، استضاف فريق ​امبولي​ على ملعب كارلو كاستيلاني منافسه فريق ​أتالانتا​ وخسر أمامه بهدفين من دون مقابل.
سجل الهدفين ​هانز هاتيبور​ وأديمولا لوكمان في الدقيقتين 32 و59.
وبهذا الفوز، رفع اتالانتا رصيده الى 27 نقطة في المركز الثاني مؤقتا في حين تجمد رصيد امبولي عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top