...... شركة Unilever تعلن عن رفع اسعار منتجاتها بداية شهر تشرين الثاني - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

أعلنت شركة Unilever التي تنتج منتجات Thelma و Bagel Bagel و Click and more ، صباح اليوم الاثنين لسلاسل التسويق أنها سترفع أسعار منتجاتها اعتبارًا من 1-11-2022 . واول منتج للشركة سيتم رفع سعره هو الكرمبو Karambo او ما يسمى بالبوظة الناشفة . ولم تحدد الشركة بعد مقدار ونسبة رفع الاسعار المتوقعه.

يشار الى ان شركة Unilever تمتلك عددًا من المصانع في إسرائيل ، حيث يتم إنتاج منتجات ذات علامات تجارية مشهورة مثل : Click products ، Vared HaGalil و Bagel Bagels في مصنع صفد ؛ آيس كريم شتراوس وكرامبو في المصنع الشركة بعكا ؛ شوكولاطه Thelma و Kifli و Feth في مصنع بمدينة عراد ؛ ومنتجات Knorr و Thelma و Helmans بالإضافة إلى منتجات التدليل وبيدين وغيرها - في مصنع حيفا.

شركة Unilever ليست وحدها التي قررت مؤخرا رفع اسعارها  - فقد أعلنت العديد من الشركات في يوليو عن رفع اسعار منتجاتها . رداً على ذلك ، بدأت سلاسل التسويق تمردًا ضد الموردين ، وأعلنت واحدًا تلو الآخر أنها لن توافق على زيادات الأسعار. وردا على ذلك .

وانعكس ارتفاع الاسعار على الرقم القياسي لأسعار المستهلك الذي أظهر زيادة بنسبة 1.1٪ في شهر يوليو. قفز معدل التضخم السنوي إلى 5.2٪ ، وهو أقل من معظم دول العالم ولكنه أعلى من هدف التضخم الإسرائيلي (2٪ -3٪). ومن المنتظر نشر الرقم القياسي لأسعار شهر آب (أغسطس) الخميس المقبل ، ومن المتوقع بالفعل أن يشهد تباطؤاً في معدل ارتفاع الأسعار ، ويرجع ذلك أساساً إلى انخفاض أسعار المحروقات.


 

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top