مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، تمكن فريق ​ريال مدريد​ من قلب الطاولة في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​ريال مايوركا​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب السانتياغو بيرنابيو قد انتهت لصالحه بواقع 4 – 1.

اعتمد فريق الضيوف على الخطة الدفاعية المحكمة وفي الدقيقة 35 تمكن من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب فيدات موريكي، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث احرز اللاعب فيديريكو فالفيردي هدف التعادل قبل انتهاء فعاليات الشوط الاول، وفي الشوط الثاني فرض الفريق الملكي سيطرته المطلقة على الكرة وتمكن اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة 72 من احراز الهدف الثاني، وخلال الدقائق الاخيرة اشتعلت اجواء اللقاء حيث احرز البلانكو هدفين متتاليين عن طريق كل من رودريغو وزميله روديغر، ليمنحا فريقهما اريحية كبيرة لحين انتهائه بواقع 4 - 1.


الليغا: فوز صعب لـ ريال بيتيس امام فياريال



ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​ريال بيتيس​ فوزاً صعباً خلال المواجهة التي جمعته على ملعب بينتو فيامارين امام نظيره فياريا ، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.


بدأ اللقاء بين الفريقين بحذر كبير حيث انتهى الشوط الاول بينهما بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تمكن فريق اصحاب الارض من فرض سيطرته على الكرة حيث كثف هجماته على المرمى وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب رودريغو سانشيز رودريغيز بعد تمريرة حاسمة من زميله لويز هنريكي، لتهدأ وتيرة اللقاء تدريجياً وذلك لحين انتهائه بواقع 1 – 0.


الليغا: اتلتيك بلباو يذل التشي في عقر داره


ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​اتلتيك بلباو​ فوزاً غالياً خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​التشي​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 1.

فرض فريق الضيوف سيطرته على اللقاء منذ البداية، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر اللاعب نيكولاس فرنانديز ميركاو هدف في مرماه، وذلك قبل ان يسجل اللاعب اوهيان سانسيت الهدف الثاني لاتلتيك بلباو من ركلة جزاء في الدقيقة 14، وبعد 8 دقائق فقط عزز اللاعب نيكو ويليامز النتيجة مسجلا الهدف الثالث، وقبل انتهاء الشوط الاول احرز اللاعب اليكس بيرينغور الهدف الرابع، وفي الدقيقة 59 سجل اللاعب ازكويل بونسي الهدف الوحيد لفريق اصحاب الارض، ولتهدأ وتيرة المباراة لحين انتهائها بواقع 4 – 1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top