مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 استضاف فريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني نظيره ​برشلونة​ الاسباني على ملعبه أليانز آرينا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لببطولة ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم.

وكان الفريق البافاري قد افتتح مشواره في التشامبيونزليغ بهدفين نظيفين على انتر ميلانو، فيما اكتسح فريق برشلونة فيكتوريا بلزن بنتيجة 5 – 1، ليتقاسم فريقي برشلونة وبايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، غير أن الفريق الكتالوني يتفوق بفارق الأهداف.

وبالعودة الى المباراة، فرض فريق الضيوف سيطرته على مجريات الشوط الاول حيث تمكن لاعبوه من شن العديد من الهجمات على مرمى مانويل نوير، ولكنها باءت بالفشل، وذلك لحين انتهاء فعاليات الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني، تقدم لوكاس هرنانديز بهدف لصالح الفريق البافاري، حيث لعب جوشوا كيميش ركنية وصلت الكرة من خلالها الى منطقة الجزاء ووصل هرنانديز إلى القائم القريب، وسجل في شباك مارك تير شتيغن خلال الدقيقة 51، لينهار دفاع الفريق الكتالوني حيث تلقى الهدف الثاني بعد 3 دقائق فقط، اثر نجاح ليروي ساني في التسجيل، ليعود فريق اصحاب الارض الى الخلف سريعاً حيث استلمت كتيبة المدرب تشافي هرنانديز زمام الامور بهدف تقليص الفارق ولكن فرصهم باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 0.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، تلقى فريق ​بورتو​ البرتغالي خسارة قاسية في المباراة التي استضاف بها نظيره ​كلوب بروج​ البلجيكي، وكانت قد انتهت برباعية نظيفة، فيما خطف فريق ​باير ليفركوزن​ فوزاً ثميناً على ضيفه ​اتلتيكو مدريد​ بهدفين نظيفين.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top