مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


  بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "سمح بالنشر، بعد تحقيقات حثيثة أجرتها الشرطة في ملف قضية جريمة قتل نهاد موسى من المثلث عشية عيد الأضحى قبل نحو الشهرين أمام عيون عائلته، تمّ صباح اليوم الاثنين تقديم لائحة اتّهام ضد أفراد من عائلة المرحوم. بادرت الوحدة المركزية في لواء المركز في الأشهر الأخيرة لتحقيقات في قضية مقتل نهاد موسى من منطقة المثلث أمام عيون زوجته وأولاده أثناء تواجدهما في موقف سيارات منزل أقربائهم في اللد".

وأضاف: "بدأت التحقيقات يوم 09.07.2022 عشية عيد الأضحى، عقب استلام بلاغ على بدالة الشرطة حول سماع دوي عيارات نارية نحو الساعة الحادية عشر ليلا في اللد، حيث "وفقًا للطاقم الطبي" تمّ العثور على الضحية (50 عامًا) من المقلق داخل سيارته وإلى جانبه زوجته التي أصيبت بوجهها وأبنائه الثلاثة (11-17 عامًا). وفي غضون ذلك وصل محققو وحدة اليمار وأفراد من شرطة اللد إلى مسرح الجريمة وباشروا بالبحث عن أدلة وباشروا بفحصخلفية وظروف الحادث مع البحث عن المشتبهين لتحديد مكانهم".

وتابع البيان: "مع تطوّر التحقيقات بالتوازي مع النتائج، ألقى أفراد وحدة اليمار القبض على ثلاثة مشتبهين بالضلوع بجريمة القتل بينهم اثنان (أب 58 عامًا وابنه 20 عامًا) من سكّان اللد، ومشتبه ثالث بسنوات العشرينات من عمره من سكان الرملة، وهم من أقرباء الضحية هذا ووفقًا للشبهات فإن الخلفية بسبب صراع داخل الأسرة ذلك بعد أن تبيّن أنّ أحد المشتبهين قام بإطلاق النار على القسم العلوي من جسم الضحية وزوجته، ما أسفر عن وفاته في المكان وإصابة زوجته بوجهها برصاصة اخترقت فمها".

واختتم البيان: "تمّ تمديد فترة اعتقال المشتبهين الثلاثة من فترة إلى أخرى، وصباح اليوم تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدهم بتهمة القتل في ظروف خطيرة والتحريض على القتل" إلى هنا نصّ البيان.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top