تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى (التصنيف الأول) من بطولة ​دوري الأمم الأوروبية​، حقق منتخب ​البرتغال​ الفوز على حساب منتخب جمهورية التشيك بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت في تشيك.

بداية المباراة شهدت إصابة قوية تعرض لها كريستيانو ​رونالدو​، ففي الدقيقة 14، حاول رونالدو الارتقاء عالياً برأسه داخل منطقة الجزاء للحصول على الكرة، قبل أن يصطدم بيد حارس التشيك توماس فاسليش. تدخل الطاقم الطبي على الفور إلى أرض الملعب، حيث سالت الدماء من أنف نجم مانشستر يونايتد، وظهر واضحاً الورم على أنفه جرّاء الضربة، لكن رونالدو عاد ودخل إلى الملعب ليُكمل المباراة بشكل طبيعي مع وضع ضمادة بيضاء على الأنف مكان الإصابة.

وسجل أهداف البرتغال ديوغو دالوت (33) وبرونو فرنانديز (45+) وديوغو دالوت من جديد (52) وديوغو جوتا (82).

وفي نفس المجموعة، خسر منتخب إسبانيا أمام منتخب سويسرا بنتيجة 2-1، ليتصدر المنتخب البرتغالي بفارق نقطين عن إسبانيا، قبل المواجهة بينهما يوم الثلاثاء لتحديد متصدر المجموعة والمتأهل إلى نصف النهائي.

وفي المتسوى الثاني، وضمن منافسات المجموعة الأولى، فازت اسكتلندا على أيرلندا 2-1، وفي المجموعة الرابعة فازت صربيا على السويد 4-1، وفي المجموعة الثالثة فازت قبرص على اليونان 1-0.


0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top