مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يعتلي الصدارة بعد ثلاثية نظيفة في مرمى وولفرهامبتون


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​مانشستر سيتي​ فوزا مستحقا على ​وولفرهامبتون​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب مولينو.


استهل التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة، اللاعب الإنكليزي جاك غريليش، مانحا التقدم للفريق الضيف منذ صافرة الإنطلاق.

وكعادته، أضاف النجم إرلينغ هالاند الهدف الثاني لبطل الدوري الإنكليزي في الدقيقة 16، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق بيب غوارديولا بثنائية نظيفة بعد أن تلقى لاعب وولفرهامبتون ناثان كولينز بطاقة حمراء في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم الشاب فيل فودين الهدف الثالث في الدقيقة 69 ليتقدم السيتي إلى صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.
الدوري الإنكليزي: توتنهام يدك شباك ليستر بسداسية وهاتريك للكوري سون


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​توتنهام​ فوزا كبيرا على ​ليستر سيتي​ بنتيجة 6-2 في المباراة التي جرت على ملعب توتنهام هوتسبير.

تمكن اللاعب يوري تيليمانز من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، لكن النجم الإنكليزي هاري ​كاين​ نجح في إحراز التعادل بعد دقيقتين فقط.

ثم أضاف زميله المدافع إريك داير الهدف الثاني لصاحب الأرض في الدقيقة 21، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2 بعد هدف نجم ليستر سيتي جايمس مادي​سون​ في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، تألق النجم الكوري هيونغ مين سون الذي سجل هاتريك (3 أهداف) في الدقائق 73، 84 و 86، بعد هدف اللاعب رودريغو بينتانكور في الدقيقة 47.

الدوري الإنكليزي: لقاء نيوكاسل مع بورنموث ينتهي بالتعادل الإيجابي


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، تعادل فريق ​بورنموث​ مع ​نيوكاسل يونايتد​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب ساينت جايمس بارك.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 طوال الشوط الأول، إلى أن استهل التسجيل في الشوط الثاني، لاعب بورنموث فيليب بيلينغ في الدقيقة 62.

في المقابل، نال فريق نيوكاسل ركلة جزاء، نجح في تسجيلها اللاعب ألكسندر إيساك في الدقيقة 67.

يُذكر أن هذا التعادل الخامس لفريق نيوكاسل بقيادة إيدي هاو هذا الموسم، حيث يمكث في المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.

البريمييرليغ: فولهام يقلب الطاولة على نوتنغهام فورست وسقوط لـ ساوثامبتون امام استون فيلا


ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، عاد فريق ​فولهام​ من بعيد وحقق انتصاراً صعباً على منافسه ​نوتنغهام فورست​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 3 – 2.

افتتح فريق اصحاب الارض التسجيل في الدقيقة 11 عبر اللاعب تايوو اونيى لتشتعل اجواء المباراة بين الفريقين، وذلك قبل ان يدخل فريق الضيوف اجواء اللقاء حيث احزر 3 اهداف متتالية عبر كل من توسين ادارابيويو في الدقيقة 54، جواو بالينيا في الدقيقة 57 وهاريسون ريد في الدقيقة 60، فيما احرز الهدف الثاني لفريق نوتنغهام فورست اللاعب لويس اوبريان خلال الدقيقة 77.

وفي مباراة اخرى، سقط فريق ​ساوثامبتون​ امام نظيره ​استون فيلا​ بهدف نظيف كان قد احرزه اللاعب جاكوب رامزي في الدقيقة 41.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top