آخر المواضيع

الدوري الاسباني: برشلونة يتخطى التشي بسهولة وليفاندوفسكي يواصل هوايته في هز الشباك

 


ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​برشلونة​ فوزاً سهلاً على حساب ​التشي​ بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب سبوتيفاي كامب نو، يوم السبت.

بداية المباراة كانت مفاجئة حيث تعرض مدافع وقائد التشي غونزالو فيردو للطرد في الدقيقة 14، بعدما تعمّد عرقلة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لحظة انفراده.

وانتظر برشلونة حتّى الدقيقة 34 لهزّ الشباك عن طريق ليفاندوفسكي بعد تمريرة من الجهة اليسرى من الظهير الأيسر بالدي ترجمها ليفا بسهولة في الشباك، قبل أن يضيف ميمفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة سيطرته، واستطاع ليفاندوفسكي مبكرا من اضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 48.

برشلونة بهذا الانتصار رفع رصيده إلى النقطة رقم 16 في الصدارة مؤقتاً، فيما بقي التشي متذيلا الترتيب بنقطة واحدة.

الليغا: فوز مستحق لـ فالنسيا على حساب سلتا فيغو


ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، فاز فريق ​فالنسيا​ على ​سلتا فيغو​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب ميستايا.
استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 لأكثر من نصف ساعة، إلى أن استهل التسجيل اللاعب صامويل كاستييخو في الدقيقة 37، وانتهى الشوط الأول بتقدم فالنسيا 1-0.

وفي الشوط الثاني، تلقى لاعب سلتا فيغو فرانكو سيرفي بطاقة حمراء في الدقيقة 59، مما سهّل على فالنسيا إضافة المزيد من الأهداف، عن طريق ماركوس أندري في الدقيقة 82 و أندري ألمييدا في الدقيقة 90+3.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا