مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 5 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم اكتفى نادي ​بايرن ميونيخ​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 مع مضيفه نادي يونيون برلين في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل جعل بايرن ميونيخ في المركز الثالث في الترتيب برصيد 11 نقطة ورفع يونيون برلين رصيده الى نفس المجموع.

سجل لبرلين بيكر د 12 وعادل كيميتش د 15.

وفي باقي المباريات حقق ​فرايبورغ​ فوزا مهما على حساب باير ليفركوزن المتعثر هذا الموسم ليرتقي الى صدارة البوندسليغا بنفس رصيد دورتموند وبفارق نقطة عن البايرن. اما فيردر بريمن فتخطى ​بوخوم​ بنتيجة 2 - 0 وتخطى كولن منافسه فولفسبورغ 4 - 2 وتعادل ​شتوتغارت​ امام ​شالكه​ 1 - 1.

البوندسليغا: خسارة مؤلمة وكبيرة للايبزيغ امام مضيفه فرانكفورت


ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، تلقى فريق ​لايبزيغ​ خسارة مؤلمة خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​اينتراخت فرانكفورت​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت برباعية نظيفة.


تمكن فريق اصحاب الارض من فرض سيطرتهم على الكرة منذ بداية اللقاء، وتمكنوا من احراز الاهداف عن طريق كل من دايتشي كامادا في الدقيقة 16، سباستيان رود في الدقيقة 22ن لوكاس سيلفا في الدقيقة 67 ورافاييل بوري في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، ولم يتمكن المدرب دومينكو تيديسكو من ايجاد الخطة المناسبة للحد من خطورة فريق فرانكفورت وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 4 – 0.

الدوري الالماني: دورتموند يهزم ضيفه هوفنهايم بهدف نظيف


حقق فريق ​بوروسيا دورتموند​ فوزه الثاني على التوالي وذلك بعد ان انتصر على ​هوفنهايم​بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الالماني لكرة القدم​.

بدأ فريق هوفنهايم اللقاء بحذر كبير خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ايدونا بارك، ولكن خططته باءت بالفشل حيث تمكن نجم فريق بوروسيا دورتموند ماركو رويس من افتتاح التسجيل خلال الدقيقة 16 بعد تمريرة حاسمة من زميله جوليان براندت، ليعتمد فريق هوفنهايم مجدداً خططته الدفاعية بهدف الحد من خطورة فريق اصحاب الارض وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top