مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الشمال: "نشاط شرطة إسرائيل في لواء الشّمال مع محاربي حرس الحدود وجيش أدى هذا الصباح إلى إحباط عمليّة تهريب أسلحة أخرى - 11 مسدّسا والقاء القبض على مشتبهين من سكّان حورة والخليل متلبسين". 

 وأضاف البيان: "في الصباح، أحبط محاربو وحدة "يجال" في لواء الشمال التابعة لليمار بالتعاون مع وحدة "متيلان" التابعة لحرس الحدود وقوات الجيش من وحدة "كتاب الصحراء" وكتيبة اسود الأغوار التابعة لمديرية الأغوار والمروج عملية تهريب أسلحة أخرى من الحدود الأردنية. قام محاربو وحدة "يجال" في لواء الشمال بمطاردة سيارة يشتبه بضلوعها في التهريب، والتي أوقفتها القوات في نهاية المطاردة، وبعد أن هرب المشتبه بهم أثناء اصطدامهم بمركبة الشرطة.

 القي القبض على 2 المشتبه بهما وهما من سكان الخليل وحورة وستتمّ إحالتهما إلى محكمة الصلح في الناصرة يوم السبت بناءً على طلب الشرطة للنظر في طلب تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق". وتابع البيان: "أثناء نشاط تفتيش السيارة تمّ ضبط حقيبة بداخلها 11 مسدّس. منذ بداية العام أحبطت الوحدة 18 محاولة تهريب أسلحة في الحدود الشمالية للدولة، تمّ خلالها ضبط 204 قطعة سلاح و180 قنبلة يدويّة. وحدة حدود لواء الشّمال "يجال" التابعة لليمار في طليعة الحرب العنيفة في لواء الشمال ضدّ تهريب الأسلحة من حدود الأردن وسوريا ولبنان وأراضي السلطة الفلسطينية إلى أراضي منطقة الشمال. تقوم الوحدة التي يخدم فيها محاربو النخبة بنشاط نصب كمائن وتلقي القبض على المشتبه بهم في عمليات تهريب وترويج الأسلحة والمخدرات".  


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top