مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


  في إطار نشاط تطبيق القانون حملة "المسار الآمن" لمكافحة الأسباب الجذرية لظاهرة العنف والجريمة في الشارع العربي، صادرت شرطة إسرائيل حتى الآن عشرات الملايين من الشواقل التي تمّ ضبطها في عمليات تفتيش ومداهمات للمنازل ومجمعات لأهداف استخبارية تمّ تحديدها كجزء من النشاط على أنهم مرتكبي الجرائم الرئيسيين في الشارع العربيّ.

قائمة مصادرة الاموال في النشاط تقودها وحدة لاهاف 433 بقيمة 17,182,228 شيكل و 21,160 شيكل و 12,160 شيكل وكذلك 123 سيارة فارهة و 144 قطعة من الممتلكات. في لواء الساحل والمركز، على سبيل المثال، تمّ ضبط حوالي نصف مليون شيكل نقديّ (في كلّ منطقة)، إلى جانب العملات الأجنبية. تمّ ضبط أكثر من مليون شيكل في لواء القدس. وصودرت حتى الآن 400 سيارة فارهة ضمن نشاط المسار الآمن، بعضها في نشاط مشترك مع مصلحة الضرائب. 

في غضون ذلك خلال نشاط المسار الآمن، في طوبا الزنغرية، على سبيل المثال، تمّ ضبط 15 سيارة،  بينما في الناصرة، تمّ ضبط ما يقارب 430,000 الف شيكل و 39 سيارة. وفي أم الفحم 24 سيارة و 705,000 ألف شيكل، وفي قرية الجديدة مكر 26 سيارة، وفي تل السبع تمّ ضبط 14 سيارة و 1,584,340 شيكل. وفي شعفاط 16 سيارة و 720,000 الف شيكل وفي كفر عقب 8 سيارات وآلات لانتاج لوحات ترخيص.


نشاط حملة تطبيق القانون "المسار الآمن" التي يقودها المفوض العام للشّرطة المفتش يعقوب شبتاي وقائد وحدة التحقيق اللّواء إيغال بن شالوم يسجل نجاحًا كبيرًا في مكافحة مرتكبي الجرائم الرئيسيين في الشارع العربي في الأشهر الأخيرة. ومن بين النجاحات الأخرى للنشاط أن أكثر من 90٪ من المجرمين الذين يمثلون للمحاكمة كجزء من "المسار الآمن" قد تم توقيفهم حتى نهاية الإجراءات بقرارات قضائية بناءً على طلبات من قسم الإدعاء والنيابة العامة. حتى الآن، تمّ تحديد حوالي 1,200 هدف بموجب تعريف مرتكبي الجرائم الرئيسيين الذين تمّ بالفعل توجيه لوائح اتهام ضد 400 منهم وتمّ التحقيق مع مئات آخرين. في غضون ذلك إلى جانب نشاط حملة "المسار الآمن"، هناك نشاط روتيني للشرطة في مكافحتها للجريمة في الشارع العربيّ.





0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top