مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​يوفنتوس​ تعادلا دراماتيكياً أمام ​سالرنيتانا​ بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب أليانز ستاديوم.

ونجح الضيوف بتوجيه صعفة قوية ليوفنتوس في الشوط الأول، بعد التقدم بهدفين، عن طريق أنتونيو كاندريفا في الدقيقة 18، وكريستوف بياتيك في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، شنّ يوفنتوس هجماته وقلص الفارق في الدقيقة 54 برأسية من قبل البرازيلي بريمر، وفي الوقت محتسب بدل ضائع، حصل اليوفي على ركلة جزاء، وترجمها ليوناردو بونوتشي. وبعد هدف بونوتشي، سجل أركاديوش ميليك الهدف الثالث لليوفي، لكن الحكم بعد دقيقة عاد لتقنية الفار وألغى الهدف بداعي التسلل، ليحصل فوضى في الملعب، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء لكوادرادو وفيديريكو فازيو وأليغري، وينتهي اللقاء بعدها بالتعادل 2-2.


الكالتشيو: ميلان المنقوص ينجح في مسعاه وينتصر امام سامبدوريا


ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق نادي ال​ميلان​ فوزاً صعباً امام خصمه سامبدرويا وبواقع 2-1 وبهذا الفوز خطف الميلان المركز الثاني في جدول الترتيب.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو الميلان أداء هجومي قوي حيث بدأ الروسونيرو بشكل سريع وتمكن جونيور ميسياس من خطف هدف التقدم في الدقيقة 6 بعد تمريرة رائعة من رافاييل لياو وواصل لاعبو الميلان سيطرتهم وبدوره حاول لاعبو ساميدوريا تدارك الوضع وكان لفيليب دجوريتشيش تسديدة قوية ارتطمت بالقائم، وفي الدقيقة 21 سجل الميلان هدفاً ثانياً عبر شارل دي كيتيلايير ولكن حكم اللقاء سرعان ما الغاه بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو، وبعدها حاول لاعبو ​سامبدوريا​ الخروج من مناطقهم ليبدأوا بالضغط اكثر على مرمى الميلان ولكن ابناء المدرب ستيفانو بيولي نجحوا في ايقاف هجمات الخصم وبدوره هدأت خطورة لاعبي الميلان لينتهي هذا الشوط بتقدم الفريق اللومباردي وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني تعرض مهاجم الميلان رافاييل لياو للطرد في الدقيقة 47 بعد نيله الانذار الثاني في اللقاء وبعدها حاول لاعبو سامبدوريا استغلال النقص العددي في صفوف خصمه حيث ضغطوا بقوة وفي الدقيقة 57 تمكن فيليب دجوريتشيش من خطف هدف التعادل برأسية جميلة بعد عرضية رائعة من توماسو اوجيلو، وفي الدقيقة 66 تحصّل الميلان على ضربة جزاء انبرى اليها اوليفيه جيرو بنجاح ليمنح فريقه التقدم وبعدها حاول لاعبو سامبدوريا الضغط بقوة من اجل خطف هدف التعادل ولكن التنظيم الدفاعي للاعبي الميلان صعّب من مهمة الخصم، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة حاول لاعبو سامبدوريا الضغط من اجل خطف هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبدوره حاول لاعبو الميلان خطف هدف ثالث ولكن الحظ عاندهم لتنتهي المباراة بفوز الميلان وبواقع 2-1.

الدوري الايطالي: بولونيا يحقق فوزه الأول ويسقط فيورنتينا وأودينيزي يواصل تألقه



ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​بولونيا​ أول فوز له هذا الموسم، وجاء على حساب ​فيورنتينا​ بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب ريناتو ديل آرا في مدينة بولونيا.


وتقدم فيورنتينا في الدقيقة 54 عن طريق المدافع الأرجنتيني مارتينيز كوارترا، لكن أصحاب الأرض ردوا بهدفين بعد 8 دقائق عن طريق موسى بارو وهداف الدوري ماركو أناوتوفيتش الذي رفع رصيده إلى 6 أهداف.

وواصل أودينيزي عروضه المميزة وحقق الفوز خارج أرضه أمام ساسولو بنتيجة 3-1، فيما استمر صيام مونزا وليتشي عن الفوز واحتكما للتعادل بنتيجة 1-1.

الكالتشيو: انتر ميلانو يقتنص فوزاً قاتلاً امام تورينو ليخطف المركز الثالث


ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات الدوري الايطالي " الكالتشيو "، خطف نادي انتر ميلانو فوزاً متأخراً امام خصمه ​تورينو​ على أرضية ملعب الجيوزيبي مياتزا وبواقع 1-0 وبهذا الفوز قفز الانتر الى المركز الثالث وبدوره تراجع تورينو الى المركز السابع.
وكان الشوط الاول باهتاً وقليل الفرص من الجانبين وكان لاعبو تورينو الاكثر استحواذاً على الكرة في ظل غياب فعالية لاعبي النيراتزوري والذي بدا عليهم التعيب وعدم قدرتهم على مجاراة خصمهم حيث فشل ابناء المدرب سيموني انزاغي من تهديد مرمى الخصم لتغيب خطورتهم بشكل كبير، وبالرغم من سيطرة واستحواذ لاعبي المدرب يوريتش الا انهم فشلوا في تهديد مرمى الانتر بشكل كبير لتغيب الفرص من الجانبين في هذا الشوط والذي انتهى سلبياً بين الجانبين.

وبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب لاعبي الانتر حيث حاول أصحاب الارض خطف هدف التقدم في اللقاء في ظل التكتل الدفاعي من جانب لاعبي تورينو والذين نشطوا بمرتدات سريعة هددوا بها مرمى النيراتزوري بشكل كبير ولكن بغياب اللمسة الاخيرة امام المرمى، وتصدى الحارس سمير هاندانوفيتش لمحاولة خطيرة من ريكاردو رودريغيز ليحرمه من هدف محقق وواصل لاعبو تورينو مرتداتهم الخطيرة والتي هددوا بها مرمى النيراتزوري بشكل كبير واحتدم الصراع بشكل كبير بين لاعبي الفريقين حيث تحصّل لاعبو الفريقين على بعض المحاولات الخطيرة ولكن الحظ عاندهم في اللمسة الاخيرة، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو الانتر سطوتهم الكبيرة ولكن الدفاع المحكم من جانب لاعبي تورينو صعّب من مهمة لاعبي المدرب سيموني انزاغي ليخفقوا في اختراق دفاع تورينو الحصين وتحصّل لاوتارو مارتينيز على رأسية خطيرة مرت بمحاذاة القائم وفي الدقيقة 89 خطف مارسيلو بروزفيتش هدف قاتل للانتر بعد تمريرة حاسمة من نيكولا باريلا لتنتهي المباراة بفوز الانتر وبواقع 1-0.

انتصار متأخر لنابولي امام سبيزيا يمنحه صدارة الكالتشيو مؤقتا


ضمن فعاليات الاسبوع 6 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​نابولي​ فوزا متأخرا على ضيفه نادي ​سبيزيا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

نابولي المنتشي بالفوز على ليفربول 4 - 1 في دوري الابطال منتصف الاسبوع عانى قبل ان يتخلص من ضيفه العنيد الذي ظل صامدا حتى اللحظات الاخيرة من المواجهة.

وشهدت الدقيقة 89 تسجيل اللاعب جياكومو راسبادوري هدف اللقاء الوحيد.

بهذا الفوز رفع نابولي رصيده الى 14 نقطة في الصدارة من 6 مواجهات بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 5 نقاط بعد ان تلقى النادي خسارته الثالثة هذا الموسم.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top