آخر المواضيع

الناصرة: مقتل الشاب محمود الجدي واصابة اخرين بتبادل اطلاق نار مع الشرطة


وقع ان تبادلا لإطلاق النار  بين شبان وقوات الشرطة في حي البشارة مما اسفر اسفر عن مقتل الشاب محمود الجدي واصابة اخرين بجراح متفاوتة. وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة.


الشرطة بعد تبادل اطلاق النار في الناصرة: مقتل شاب واصابة اخر واعتقال 2 وتم ضبط 3 بنادق

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الشمال:"أفراد شرطة لواء الشّمال رصدوا إطلاق نار على منزل في الناصرة، وطاردوا مع تبادل إطلاق النار مع 4 من المشتبه بهم في إطلاق النار، وقتل أحد المشتبه بهم قام أفراد شرطة الشمال بنشاط ميداني دورية في مدينة الناصرة من أجل ضمان أمن السكان، وسمعوا أثناء ذلك أصوات إطلاق نار وسارعوا باتجاه المكان، عند وصولهم إلى أحد الأحياء، رصدوا سيارة أثارت الشكوك حول إطلاق النار منها، عندما بدأ أفراد الشرطة في القيادة وراء السيارة، بدأ تبادل إطلاق نار خلاله قتل أحد المشتبه بهم، وأصيب مشتبه به آخر بجروح خطيرة (وفق مصادر طبية) والقي القبض على المشتبهان الآخران في المكان.
 أثناء نشاط تفتيش في سيارة المشتبه بهم، تم رصد ثلاث بنادق، اثنتان من نوع M-16 وواحدة من نوع كلاشنكوف. أفراد شرطة إسرائيل يعملون في الخط الأول في مكافحة العنف وحوادث إطلاق النار في بلدات المجتمع العربي. تحافظ الشرطة على تواجد منتظم في البلدات ويصلون لأي حادث عنف أو إطلاق نار مشتبه به أثناء مواجهة مجرمين مجهزين بأسلحة اوتوماتيكية. 


فيديو - لحظة اعتقال الشبان بعد تبادل اطلاق النار في الناصرة



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا