مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، خطف نادي ​برشلونة​ صدارة الليغا مؤقتاً بفوزه المستحق امام ​قادش​ وبواقع 4-0 وبدون أي مجهود يذكر.

وبدأ الشوط الاول بسيطرة كبيرة من جانب لاعبي برشلونة حيث ضغط ابناء المدرب تشافي هرنانديز بشكل كبير في ظل تمركز دفاعي كبير من جاب لاعبي قادش وتحصّل النجم البرازيلي رافينيا على محاولة خطيرة لكن تسديدته جانبت القائم الايمن ليخفق في منح فريقه هدف التقدم، ولم ينجح لاعبو قادش من القيام بأي ردة فعل تذكر حيث فشلوا في الوصول الى مرمى البلوغرانا في ظل السيطرة الكبيرة للاعبي برشلونة على الكرة ولكن بغياب الفعالية الهجومية امام المرمى لتهدأ وتيرة اللقاء بشكل كبير حيث نجح لاعبو قادش من ايقاف غزوات الفريق الكتالوني ليسيطر الاداء الحذر على مجريات اللقاء في الدقائق الاخيرة من عمر هذا الشوط والذي انتهى سلبياً بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو برشلونة سيطرتهم الكبيرة عل مجرياته وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي قادش ووجد ابناء المدرب هرنانديز صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الخصم وفي الدقيقة 66 تمكن فرانكي دي يونغ من خطف هدف التقدم للبرشا بعد متابعة جميلة، وبعدها أجرى المدرب تشافي هرنانديز تبديلات جذرية في صفوف فريقه حيث ادخل كل من عثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي وبيدري وفور دخوله نجح المهاجم البولندي من خطف هدف ثاني للبرشا في الدقيقة 65 بعد متابعة جميلة وهفوة دفاعية كبيرة من جانب لاعبي قادش، وبعدها لجأ مدرب قادش إلى اجراء تبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين الاداء الهجومي لفريقه.

ولدى استكمال المباراة بعد توقف نتيجة حالة صحية حرجة في المدرجات، صنع ليفاندوفسكي الهدف الثالث للبرشا الذي سجله اللاعب أنسو فاتي، قبل أن يضيف ديمبيلي الهدف الرابع.

الليغا: اتلتيكو مدريد يكشر عن انيابه ويكتسح سيلتا فيغو برباعية


ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، حقق نادي اتلتيكو مدريد فوزاً كبيراً امام خصمه سيلتا فيغو وبواقع 4-1ليخطف الروخي بلانكوس المركز الرابع مؤقتاً.
وبدأ الشوط الاول بطريقة سريعة ونارية من جانب لاعبي اتلتيكو مدريد حيث تمكن انخيل كوريا من خطف هدف التقدم في الدقيقة 9 بعد تمريرة حاسمة من رودريغو دي بول وبعدها كثّف لاعبو سيلتا فيغو من وتيرة ضغطهم بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف التعادل وتحصّل اياغو اسباس على فرصة مميزة لخطف هدف التعادل ولكن تسديدة الاخير مرت بمحاذاة القائم، واحتدم الصراع بشكل كبير بين لاعبي الفريقين وسيطر الاداء الحذر على مجريات اللقاء حيث غابت خطورة لاعبي الفريقين لينحصر الصراع بشكل كبير في وسط الملعب لينتهي هذا الشوط بتقدم الروخي بلانكوس وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الاتلتيكو تفوقهم ونجح رودريغو دي بول من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 50 بعد تمريرة حاسمة من كوكي وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء تبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين الاداء الهجومي، وكان لاعبو الاتلتيكو الاكثر حضوراً في اللقاء ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وفي الدقيقة 66 تمكن يان كاراسكو من خطف هدف ثالث للروخي بلانكوس بعد تمريرة حاسمة من جيوفري كوندوغبيا، وهذا الهدف قضى على آمال لاعبي سيلتا فيغو والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر في ظل تفوق لاعبي ابناء المدرب دييغو سيميوني وفي الدقيقة 73 قلص غابرييل فايغا النتيجة بعد تمريرة حاسمة من اسباس ، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة هدأ لاعبو الاتلتيكو من وتيرة ضغطهم في ظل غياب هجومي من جانب لاعبي سيلتا فيغو حيث فشلوا في القيام بأي ردة فعل هجومية واضحة وفي الدقيقة 83 تمكن ماتيوس كونيا من خطف هدف رابع لفريقه لتنتهي المباراة بفوز اتلتيكو مدريد وبواقع 4-1.

 الليغا: اشبيلية يحقق فوزه الأول للموسم على حساب اسبانيول


ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، فاز فريق ​إشبيلية​ على ​إسبانيول​ بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب كورنيلا البرات.


استهل التسجيل اللاعب إريك لاميلا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وأضاف زميله خوسيه أنخيل كارمونا الهدفين الثاني والثالث لفريق إشبيلية في الدقيقتين 26 و 45. في المقابل أحرز الهدف الأول لإسبانيول اللاعب جوسيلو في الدقيقة 45+4 عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب مارتن برايثوايت الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة 62 لتنتهي المباراة بفوز إشبيلية بنتيجة 3-2.

الليغا: رايو فاليكانو يتخطى ضيفه فالنسيا بثنائية


ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​رايو فاليكانو​ فوزا صعبا على ​فالنسيا​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس.

استهل التسجيل اللاعب إسحاق بالازون في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، أخطأ لاعب فالنسيا نيكو غونزاليس وسجل الهدف الثاني لفاليكانو في مرمى فريقه في الدقيقة 52.

في المقابل، سجل هدف فالنسيا الوحيد اللاعب مختار دياخابي في الدقيقة 90+3.

وبهذا الفوز صعد رايو فاليكانو إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، فيما يقع فالنسيا في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top