مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



تصدر فريق ​يونيون برلين​ ترتيب ​الدوري الالماني لكرة القدم​، وذلك بعد ان حقق فوزاً ثميناً خلال المباراة التي استضتف بها نظيره ​فولفسبورغ​ على ملعب اندر آلتن فورستيري، وكانت قد انتهت بهدفين نظيفين.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب جوردان سيباتشيو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 54، وذلك قبل ان يحرز زميله شيرالدو بيكر الهدف الثاني لفريق اصحاب الارض ليمنحاه 3 نقاط منحته فرصة تصدر الترتيب من جديد، وبفارق نقطتين عن بوروسيا دورتموند الذي تواجد في مركز الوصافة.

الدوري الالماني: التعادل يحسم مواجهة هوفنهايم وفرايبورغ


ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، تمكن فريق ​هوفنهايم​من تحقيق تعادلاً سلبياً خلال المباراة التي جمعته في عقر داره امام ضيفه ​فرايبورغ​.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث اعتمدا على الخطة الدفاعية المحكمة فيما خاضا الهجمات المرتدة التي كانت خجولة للغاية وباءت بالفشل وذلك لحين انتهاء المباراة بواقع 0 – 0.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد فريق فرايبورغ الى 14 نقطة ليتواجد في المركز الثالث، فيما ارتفع ايضاً رصيد هوفنهايم الى 13 نقطة ليتواجد بدوره في المركز الرابع.


البوندسليغا: تعادل صعب لـ كولن امام بوخوم


ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، حقق فريق ​كولن​ تعادلاً صعباً خلال المباراة التي جمعته امام مضيفه ​بوخوم​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب رورستاديون قد انتهت بهدف لمثله.

تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب بيننو شميتز حيث احرز هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ، لتهدأ وتيرة المباراة سريعاً حيث اعتمد كلا الفريقين على الخطط الدفاعية والهجمات المرتدة ولكن فرصهم باءت بالفشل وذلك لحين تمكن اللاعب لينتون ماينا من معادلة النتيجة في الدقيقة 88 ولينتهي اللقاء بواقع 1 – 1.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top