مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 6 من البوندسليغا الالمانية انقاد نادي ​بايرن ميونيخ​ الى تعادل مرير وبنتيجة 2 - 2 امام ضيفه نادي ​شتوتغارت​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل منع النادي البافاري من اعتلاء الصدارة منفردا وتعادل بالنقاط مع هوفنهايم و​دورتموند​ وفرايبورغ بينما حقق شتوتغارت تعادله الخامس هذا الموسم من 6 مباريات.


سجل اهداف الفريق البافاري الفرنسي الشاب تيل والالماني موسيالا بينما سجل لشتوتغارت فيهريش د 57 وغيراسي من ركلة جزاء د 90.

وفي باقي المباريات حقق نادي ​لايبزيغ​ انتصارا مطلوبا مع مدربه الجديد واتى على حساب دورتموند وبثلاثية نظيفة. سجل اهداف الفريق الفائز اوربان د 6 وسزوبولاي د 45 وهايدارا د 84.

من جهته تخطى نادي هوفنهايم منافسه ماينز 4 - 1 وسقط فرانكفورت مرة جديدة وخسر امام فولفسبورغ 0 - 1 وتعادل هيرتا برلين مع ليفركوزن 2 - 2.

البوندسليغا : شالكه يخطف الفوز امام بوخوم ليعوّض بدايته السيئة



ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حقق نادي ​شالكه​ فوزاً مستحقاً امام ​بوخوم​ وبواقع 3-1.
وكان الشوط الاول قوياً ومثيراً بين الجانبين وبدأ لاعبو شالكه بشكل كبير حيث ضغطوا على مرمى بوخوم ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبي الفريق الملكي الازرق في ظل تكتل لاعبي بوخوم في مناطقهم الدفاعية ولكن سرعان ما تحسن اداء ابناء المدرب رايس ليبدأ لاعبو بوخوم في تهديد مرمى شالكه ببعض المحاولات ولكن التوفيق غاب عنهم امام المرمى، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير بين لاعبي الفريقين حيث انحصر الصراع أكثر في وسط الملعب في ظل غياب أي خطورة حقيقية قبل ان يتمكن دومنيك دراكسلر من حطف هدف التقدم لشالكه في الدقيقة 38 لينتهي هذا الشوط بتقدم شالكه وبواقع 1-0.

وبدأ الشوط الثاني بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي بوخوم حيث تمكن سيمون زيلر من خطف هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 51 بعد تمريرة حاسمة من فيليب هوفمان وبعدها ضغط لاعبو الكه بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف ثاني في اللقاء وتحصّل أصحاب الارض على العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت من جانب لاعبي شالكه حيث نجح دفاع بوخوم من التصدي لهم بشكل كبير، وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتعزيز القوة الهجومية وأثمر ضغط لاعبي شالكه عن هدف عكسي من من مدافع بوخوم ايرهان ماسوفيتش في الدقيقة 73، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة حاول لاعبو بوخوم القيام بردة فعل سريعة من اجل خطف هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وفي الدقيقة 96 خطف بولتر الهدف الثالث لشالكه لتنتهي المباراة بفوز شالكه وبواقع 3-1.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top