آخر المواضيع

قتل على خلفية تبادل شتائم على انستغرام| اعتقال 5 شبان بشبهة التورط بجريمة قتل الشاب عوني الفزرات من تل السبع


  نقلا عن مصادر مطلعة بأنّ: "شرطة النقب اعتقلت 5 شبان بشبهة التورط في جريمة قتل الشاب المرحوم عوني الفزرات البالغ من العمر (19 عامًا) ابن بلدة تل السبع في النقب".

وقد تمّ تمديد اعتقال 3 منهم على ذمة التحقيقات الجارية يوم أمس الخميس وذلك لمدة 8 أيام فيما سيتم احضار اثنين منهم لتمديد فترة اعتقالهما اليوم الجمعة في محكمة بئر السبع وقد تمّ احضار جثمان المرحوم في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس إلى ذوية حيث تم دفنه في مقبرة تل السبع.

وقالت مصادر مطّلعة على مجريات التحقيق في حديث لمراسل كل العرب: "إنّ الشرطة قامت بأخذ مخزن التصوير من مدرسة في تل السبع وكذلك أخذت شريط الفيديو من مستشفى سوروكا بئر السبع حيث تم نقل المصاب بطيارة خاصة إلى مستشفى سوروكا وتم تركه هناك، وبعد إنزاله أمام المستشفى تركه السائق وغادر المكان.

ووفقا للمعلومات الاولية فإن الشجار بدأ بتبادل الشتائم على انستغرام وطلب من الشاب أن يكون "رجلا" ويلتقي بمن شتمه في منطقة بالقرب من مدرسة شمال تل السبع وهناك انتظره عدد من الشبان وقام أحدهم بطعنه في منطقة العنق ما ادى لنزيف حاد انتهى بوفاته. وتستمر الشرطة بالتحقيق في ملابسات الجريمة الـ74 في المجتمع العربي منذ بداية العام.

هذا ويذكر أنّ والدة القتيل قد قتلت قبل 4 سنوات

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا