مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


  نقلا عن مصادر مطلعة بأنّ: "شرطة النقب اعتقلت 5 شبان بشبهة التورط في جريمة قتل الشاب المرحوم عوني الفزرات البالغ من العمر (19 عامًا) ابن بلدة تل السبع في النقب".

وقد تمّ تمديد اعتقال 3 منهم على ذمة التحقيقات الجارية يوم أمس الخميس وذلك لمدة 8 أيام فيما سيتم احضار اثنين منهم لتمديد فترة اعتقالهما اليوم الجمعة في محكمة بئر السبع وقد تمّ احضار جثمان المرحوم في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس إلى ذوية حيث تم دفنه في مقبرة تل السبع.

وقالت مصادر مطّلعة على مجريات التحقيق في حديث لمراسل كل العرب: "إنّ الشرطة قامت بأخذ مخزن التصوير من مدرسة في تل السبع وكذلك أخذت شريط الفيديو من مستشفى سوروكا بئر السبع حيث تم نقل المصاب بطيارة خاصة إلى مستشفى سوروكا وتم تركه هناك، وبعد إنزاله أمام المستشفى تركه السائق وغادر المكان.

ووفقا للمعلومات الاولية فإن الشجار بدأ بتبادل الشتائم على انستغرام وطلب من الشاب أن يكون "رجلا" ويلتقي بمن شتمه في منطقة بالقرب من مدرسة شمال تل السبع وهناك انتظره عدد من الشبان وقام أحدهم بطعنه في منطقة العنق ما ادى لنزيف حاد انتهى بوفاته. وتستمر الشرطة بالتحقيق في ملابسات الجريمة الـ74 في المجتمع العربي منذ بداية العام.

هذا ويذكر أنّ والدة القتيل قد قتلت قبل 4 سنوات

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top