مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ضمن فعاليات الجولة 7 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حقق نادي ​باريس سان جيرمان​ الفوز وبنتيجة 1 - 0 على نظيره ​بريست​ في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز رفع رصيد البي اس جي الى 19 نقطة في الصدارة من 6 انتصارات وتعادل بينما بقي بريست في المراكز المتاخرة برصيد 5 نقاط فقط.

المباراة لم تكن سهلة لابناء المدرب غالتييه فقد قدم بريست مباراة محترمة ونافس حامل اللقب وكاد ان يخرج بنقطة من المواجهة.

افتتح البرازيلي نيمار التسجيل من تسديدة جميلة وكاد الجزائري اسلام سليماني احراز هدف التعادل من ركلة جزاء الا ان الايطالي دوناروما حارس الفريق الباريسي تعكلق وصد الركلة ليفوز باريس 1 - 0.

الدوري الفرنسي: موناكو يتفوق على ليون ويجرّه للهزيمة


ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​موناكو​ فوزاً مهماً على حساب ​ليون​ بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين، انتظر موناكو أصحاب الأرض للدقيقة 55 للتسجيل عن طريق اللاعب بينوت بادياشيلي، قبل أن يضيف اللاعب ماريبان الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وحاول ليون العودة باللقاء بعد أن سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 81 من توقيع توكو إيكامبي لكن الأمور بقيت على حالها، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لموناكو.

الليغ 1: لوريان يواصل تألقه وفوز صعب لـ نيس على اجاكسيو


ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، واصل فريق ​لوريان​ تألقه وحقق فوزه الثالث على التوالي وذلك في المواجهة التي استضاف بها فريق ​نانت​ على ملعب ستاد دو موستوار-ايف، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 2.

افتتح فريق نانت التسجيل باكراً في الدقيقة 13 عبر اللاعب اغناتيوس غانغو، وذلك قبل ان يعود فريق اصحاب الارض الى اجواء اللقاء محرزاً 3 اهداف متتالية في الدقائق 19، 60 و74 عن طريق كل من دانغو واتارا، كاتلين وابراهيما كوني، وفي الدقيقة 85 سجل موسيس سيمون الهدف الثاني لفريق الضيوف لتهدأ اجواء المباراة لحين انتهائها بواقع 3 – 2.

وفي مباريات اخرى، سقط فريق ​مونبلييه​ امام مضيفه ​انجيه​ بهدفين لهدف، وانتصر ​تولوز​ بهدف نظيف على منافسه ساد ريمس، فيما حقق فريق ​نيس​ فوزاً بشق الانفس على اجاكسيو بواقع 1 – 0.

الليغ 1: مارسيليا يقتنص الفوز امام ليل ليواصل ضغطه على الـ بي أس جي


ضمن فعاليات الجولة السابعة من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، حقق نادي أولمبيك ​مارسيليا​ الفوز امام ​ليل​ وبواقع 2-1 على ارضية ملعب الفليدروم وبهذا الفوز خطف مارسيليا المركز الثاني في جدول الترتيب فيما تراجع ليل الى المركز السادس.
وفي الشوط الاول حاول لاعبو أولمبيك مارسيليا منذ البداية الضغط بقوة على مرمى الخصم ولكن خطورتهم كانت محدودة وبدون أي فعالية هجومية تذكر وبدوره نشطت مرتدات لاعبي ليل وتمكن اسماعيلي من خطف هدف التقدم لليل في الدقيقة 12، وهذا الهدف أشعل أجواء اللقاء بشكل كبير وحاول لاعبو مارسيليا الضغط بقوة من اجل خطف هدف التعادل ولكن التكتل الدفاعي الكبير من جانب لاعبي ليل صعّب من مهمة ابناء المدرب توور الا ان تمكن الكسيس سانشيز من خطف هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 26 بعد تمريرة حاسمة من جنكيز اوندير، وبعدها حاول لاعبو الضغط بقوة من اجل خطف هدف ثاني ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو مارسيليا ضغطهم المستمر على مرمى الخصم وسط تمركز دفاعي كبير من جانب لاعبي ليل وتمكن سامويل غيغوت من خطف هدف ثاني لمارسيليا في الدقيقة 61 بعد تمريرة حاسمة من سياد كولازيناك، وبعدها حاول مدربا الفريقين اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي وخصوصاً من جانب لاعبي ليل من اجل ادراك هدف التعادل ولكن محاولات لاعبي ليل كانت محدودة بشكل كبير وبدوره سعى لاعبو مارسليا من اجل خطف هدف ثالث ينهون به اللقاء ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو ليل بكل قوتهم الهجومةي في محاولة لخطف هدف التعادل في ظل تراجع لاعبي مارسيليا الى الوراء للدفاع عن تقدمهم حيث نجح أصحاب الارض من قيادة اللقاء الى بر الامان وبفوز مهم وبواقع 2-1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top