مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 6 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 تخطى نادي ​باريس سان جيرمان​ مضيفه نادي ​نانت​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع البي اس جي الى صدارة الدوري بنفس رصيد مارسيليا بينما توقف رصيد نانت عند 6 نقاط.

المباراة بدأت بسرعة للفريق الباريسي بهدف مبابي من تمريرة ميسي د 18 الا ان طرد فابيو د 24 من نانت سهل مامورية الفريق الضيف الذي اضاف هدفين في الشوط الثاني عبر مبابي مجددا من تمريرة حاسمة جديدة لميسي د 55 وسجل نونو مينديز الهدف الثالث د 68 لينتهي اللقاء 3 - 0 لباريس على حساب نانت.


الليغ 1: ليون يضرب انجيه بخماسية


ضمن فعاليات الاسبوع السادس من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم اكمل نادي ​ليون​ نتائجه المميزة وتخطى انجحيه بنتيجة 5 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز هو الرابع لليون من 5 لقاءات ولديه لقاء مؤجل رافعا رصيده الى 13 نقطة في المركز الثالث في الترتيب بينما تدمد رصيد ​انجيه​ عند نقطتين في المركز قبل الاخير.

ليون انهى الشوط الاول متفوقا 2 - 0 بهدفي ايكامبي د 31 ولاكازيت د 38. في الشوط الثاني اضاف 3 اهداف عبر ايكامبي مجددا د 59 ولوكيبا د 62 وموسى ديمبيلي د 88.

الليغ 1: مارسيليا الى الصدارة مؤقتا بتخطيه اوكسير بثنائية


ضمن فعاليات الاسبوع 6 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم حقق نادي ​مارسيليا​ انتصاره الخامس هذا الموسم بعد ان تخطى مضيفه نادي ​اوكسير​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


بهذا الفوز رفع مارسيليا رصيده الى 16 نقطة بينما تجمد رصيد اوكسير عند 7 نقاط.

ابناء المدرب تودور انطلقوا بسرعة في اللقاء وافتتحول التسجيل مبكرا عبر جيرسون د 7 ليحافظوا عليه حتى نهاية الشوط الاول. في الشوط الثاني وبعد فترة ضغط من اوكسير اضاف اللاعب التشيلي الكسيس سانشيز الهدف الثاني مانحا فريقه الفوز 2 - 0 وصدارة الليغ 1 مؤقتا.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top