...... كاين يحرم تشيلسي الفوز في اللحظات الأخيرة وإشكال كبير بين وتوخيل وكونتي - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، تعادل فريق ​تشيلسي​ مع ​توتنهام​ بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج.

تمكّن صاحب الأرض من فرض سيطرته منذ إنطلاق المباراة حيث استحوذ على الكرة بنسبة 70% مقابل 30% لتوتنهام خلال الشوط الأول، واستهل التسجيل اللاعب الجديد كاليدو كوليبالي في الدقيقة 19 بعد تمريرة من مارك كوكوريلا.


وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب بيير إميل هويبيرغ هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 68، وسط إشكال بين مدربي الفريقين توماس توخيل وأنتونيو كونتي بسبب عرقلة اللاعب كاي هافيرتز.

لكن عاد تشيلسي وسجل مرة ثانية عن طريق اللاعب ريس جايمس في الدقيقة 77. إنما خطف النجم الإنكليزي هاري كاين هدف التعادل عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة 90+6.

وبعد صافرة النهاية، حصل تدافع بين توخيل وكونتي، الأمر الذي استدعى تدخل اللاعبين ورجال الأمن لتفريقهما.

الدوري الإنكليزي: سقوط وست هام يونايتد أمام نوتنغهام فورست


ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​نوتنغهام فورست​ فوزا مفاجئا على ​وست هام​ يونايتد بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب سيتي غراوند.


استمر الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 حتى اللحظات الأخيرة، حيث استهل التسجيل اللاعب تايوو أونيي في الدقيقة 45+2 لينتهي الشوط بتقدم صاحب الأرض 1-0، بعد أن تم إلغاء هدف لاعب وست هام سعيد بن رحمة.

وفي الشوط الثاني، أضاع اللاعب ديكلان رايس فرصة إحراز التعادل لفريقه حيث تصدى الحارس دين هندرسون لركلة الجزاء التي سددها الإنكليزي.

كما سجل فريق نوتنغهام هدفا ثانيا في الدقيقة 53 لكن أُلغي بداعي التسلل.

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top