تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن فعاليات الاسبوع الثالث من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز البريمييرليغ انتفض نادي ​مان يونايتد​ بعد هزيمتين في الجولتين الاولى امام برايتون وبرينتفورد ليحقق انتصاره الاول هذا الموسم وعلى حساب الغريم التقليدي نادي ​ليفربول​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز الذي اتى بغياب البرتغالي رونالدو الذي جلس على مقاعد الاحتياط منح اليونايتد اول 3 نقاط لهم ليتركوا المركز الاخير في ترتيب الدوري وادخل الريدز في دوامة صعبة بعد تعادلين وخسارة ومن دون اي انتصار في اول 3 مباريات.

اليونايتد لعب بشكل حماسي وتالق نجومه الشباب بحضور كاسيميرو في المدرجات واستطاع انهاء الشوط الاول 1 - 0 بهدف سانشو المميز من مجهود فردي رائع انهاه في شباك اليسون.

في الشوط الثاني حاول ليفربول الغائب عن المباراة العودة الا ان راشفورد المتالق اطلق رصاصة الرحمة وسجل الهدف الثاني من هجمة مرتدة انفرد فيها بالحارس واودعها المرمى 2 - 0 وفي حين ظن الجميع ان المباراة انتهت اعاد محمد صلاح فريقه الى الدقائق الاخيرة مقلصا النتيجة د 81 من راسية جيدة . وشارك رونالدو في الدقائق ال 5 الاخيرة واستطاع رجال تن هاغ المحافظة على النتيجة ليفوزوا 2 - 1 ويخطفوا النقاط الثلاث.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top