مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 ضبطت الشرطة اكثر من 3.2 طن من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك البشري وذلك خلال حملة في قرية نحف. كما تبين وجود مخالفات ضريبيه في المكان.  


وقالت الشرطة في بيان لها: شرطة إسرائيل تواصل بالتّعاون مع سلطات تطبيق القانون المختلفة، محاربة بيع الأغذية غير المرخّصة، والتي قد تعرّض صحة الجمهور للخطر وتضرّ بالمسوقين المرخّص لهم، الذين يربون منتجاتهم مع الالتزام بالشروط المطلوبة لضمان صحّة وسلامة الجمهورفي تاريخ (18.08.22) في نشاط مشترك لأفراد شرطة إسرائيل ووحدة مفتشي مكتب الزراعة، وممثلي وزارة الصحة وضريبة الدخل ضدّ الشركات المشتبهة في ذبح وتسويق الدواجن بشكل غير قانوني، تمّ ضبط 3.2 طن من اللّحوم غير صالحة للاستهلاك في محل تجاريّ في قرية نحف.

في غضون ذلك، وبالاضافة إلى ضبط اللحوم، رصد أفراد سلطات الضرائب عيوب تشير إلى وجود مخالفات ضريبيّة، كما تمّ رصد أحد سكان الصفة، الذي كان يعمل في المكان دون تصريح دخول عمل في دولة إسرائيل.

شرطة إسرائيل ستواصل، جنبًا إلى جنب مع سلطات تطبيق القانون الأخرى، النشاط الحازم ضدّ تسويق الأغذية غير القانونيّة، مع التركيز على اللّحوم، التي قد تكون ملوثة بالأمراض وتعرض صحة الجمهور للخطر.




0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top