مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


بدأ حامل لقب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم لموسم 2021 – 2022 نادي ​ريال مدريد​ حملة الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد بفوز صعب على حساب مضيفه نادي ​الميريا​ على ارض ملعب المتوسط، حيث نجح النادي الملكي بحسم المباراة لمصلحته بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الريال قد تأخر مع بداية المباراة عن طريق لارجي رامازني عند الدقيقة السادسة، لينتهي الشوط الاول بهدف وحيد، واحتاج الريال الى الانتظار حتى الدقيقة 61 من اجل تسجيل هدف التعادل عن طريق لوكاس فاسكيز، قبل ان يسجل دافيد الابا هدف الفوز عند الدقيقة 75.



الليغا: فالنسيا يتفوق على جيرونا بهدف نظيف


ضمن منافسات الجولة الاولى من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، انتصر فريق ​فالنسيا​ على ضيفه ​جيرونا​ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ميستايا، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.


اعتمد كلا الفريقين على الهجمات المرتدة منذ البداية وتمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل في الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول من ركلة جزاء احرزها لاعب الخفافيش كارلوس سولر بعد خطأ كان قد ارتكبه اللاعب فاليري فرنانديز ايسترادا، وفي الشوط الثاني حافظ فريق فالنسيا على تقدمه حيث استعان بالخطة الدفاعية ليرفع رصيده الى 3 نقاط في ترتيب هذه البطولة.



الليغا: فوز بشق الانفس لـ ريال سوسييداد على قادش


ضمن منافسات الجولة الاولى من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​ريال سوسييداد​ فوزاً صعباً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً امام منافسه ​قادش​ على ملعب رامون دي كارانزا، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين وذلك قبل ان يتمكن اللاعب تاكيفوسا كوبو من احراز الهدف الوحيد خلال الدقيقة 24، لتهدأ وتيرة اللقاء مجدداً في ظل اعتماد كلا الفريقين على الهجمات المرتدة التي كانت خجولة للغاية وذلك لحين انتهائه بواقع 1 – 0 لصالح فريق الضيوف.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top