تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، تمكن فريق ​سامبدوريا​ من خطف نقطة ثمينة في ترتيب هذ البطولة وذلك بعد ان حقق تعادلاً مثيراً في المباراة التي استضاف بها فريق ​يوفنتوس​ على ملعب لويجي فيراريس، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 0 – 0.

اعتمد فريق اصحاب الارض على الخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة فريق الضيوف، ولم يتمكن ابناء المدرب ماسيميليانو اليغري من ايجاد الخطة الجهومية المناسبة لاختراق دفاعات فريق سامبدوريا الذي اعتمد على بعض الهجمات المرتدة التي كانت خجولة وباءت بالفشل وذلك لحين انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

الكالتشيو: روما يحقق فوزه الثاني ويخسر زانيولو


ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​روما​ فوزه الثاني تواليا بعد نخطيه ضيفه نادي ​كريمونيزي​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ابناء المدرب مورينيو الى 6 نقاط من انتصارين بينما تلقى كريمونيزي خسارته الثانية.

المباراة كانت ممتعة بين الفريقين واضاع روما العديد من الفرص ووقف حارس الضيوف سدا منيعا امام ديبالا ورفاقه وكذلك فعل الحاري روي باتريسيو الذي تصى لفرص خطرة لكريمونيزي لينتهي الشوط الاول 0 - 0.

في الشوط الثاني زاد روما من ضغطه ونجح المدافع الانكليزي سمولينغ في تسجيل هدف اللقاء الوحيد من راسية متقنة لينتهي بعدها اللقاء 1 - 0 لذئاب العاصمة الايطالية.

يذكر ان روما تلقى ضربة قوية تمثلت باصابة زانيولو بكتفه وخروجه من الشوط الاول ودخول السعراوي مكانه.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top