مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام



ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم حقق نادي ​باريس سان جيرمان​ حامل اللقب فوزه الثاني تواليا بعد تخطيه ​مونبيلييه​ بنتيجة 5 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الامراء.

الفريق الباريسي حسم الامور سريع في الشوط الاول بعد ان انهاه 2 - 0. فبالرغم من اضاعة مبابي لركلة جزاء د 23 الا ان ساكو مدافع مونبيلييه تكفل بالموضوع وسجل في مرماه هدف التقدم للبي اس جي وعزز التقدم نيمار من ركلة جزاء د 43.
في الشوط الثاني اضاف فريق العاصمة الفرنسية 3 اهداف عبر نيمار من راسية مميزة ومبابي من متابعة لركنية والبديل ريناتو سانشيز بعد دخوله بقليل فيما كان هدفا مونبيلييه من نصيب التونسي وهبي الخرزي وتشاتو.

الليغ 1: موناكو المنقوص يتعادل امام رين


تفادى نادي ​موناكو​ الخسارة الاولى هذا الموسم واكتفى بالتعادل الايجابي 1 - 1 امام ضيفه نادي ستاد ​رين​ في اللقاء الذي جمع بينهما بالرغم من النقص العددي الذي عانى منه فريق الامارة منذ الدقيقة 15 بعد طرد فوفانا.

هذا التعادل رفع موناكو رصيده الى 4 نقاط في الصدارة برفقة ليل بينما حقق رين اول نقطة هذا الموسم بعد الخسارة في الجولة الاولى.


الشوط الاول من اللقاء انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين. الا ان الضيوف افتتحوا التسجيل عبر اللاعب غايتان لابورد 59 الا ان بريل ايمبولو عدل النتيجة د 73 ليخرج فريق الامارة بنقطة التعادل.


الدوري الفرنسي: ليل يعود من ميدان نانت بتعادل ثمين


 ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 عاد نادي ​ليل​ من ميدان نادي ​نانت​ بتعادل ثمين وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد ليل الى 4 نقاط في الصدارة مؤقتا ورفع رصيد نانت الى نقطتين من تعادلين.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم نانت بنتيجة 1 - 0 بهدف اللاعب موسيس سيمون د 28 حافظ عليه بطل الكأس لينهي القسم الاول من المواجهة متقدما.

في الشوط الثاني ضغط ليل لتفادي الهزيمة وتحقيق الانتصار الثاني او حتى الخروج بالتعادل فكان له ما اردا في الدقيقة 76 عبر اسماعيلي لتنتهي المواجهة بتعادل الفريقين 1 - 1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top