تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 

الليغا: ريال سوسييداد ينجز المهمة امام التشي


ضمن منافسات الجولة الثالثة خلال فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم " ​الليغا​ "، حقق ​فريق ريال سوسييداد​ فوزاً صعباً بهدف يتيم امام ​فريق التشي​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مانويل مارتينيز ​فاليرو​.

وبالعودة الى مجريات اللقاء، فقد كان السوسييداد الفريق الافضل منذ انطلاقة المباراة وفي الدقيقة 20 منح اللاعب ​برايس​ ​مينديز​ تقدم مسجلاً هدف الفوز للشيوف ليعودوا بثلاث نقاط غالية من خارج الديار، وذلك رغم انتقال نجمه السويسدي ايزاك الى الدوري الانكليزي الممتاز ليكمل الفريق الباسكي نتائجه المميزة في هذا الموسم.

ريال مايوركا​ يفوز بثنائية نظيفة امام رايو فاليكانو



ضمن منافسات الجولة الثالثة خلال فعاليات بطولة ​الدوري الاسباني لكرة القدم​ " ​​الليغا​​ "، حقق ​فريق ​ريال مايوركا​​ فوزاً مستحقاً بثنائية نظيفة امام ​فريق ​رايو فاليكانو​​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب تيريزا ريفيرو​.

تألق الضيوف وفرضوا ايقاعهم منذ الدقيقة الاولى واتى هدف السبق الاول في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب فيدات ​موريكي​ لينهي الشوط الاول 1 - 0 .

وفي الشوط الثاني، حاول اصحاب الارض العودة لكنهم اخفقوا وفي الدقيقة 64 اتى الهدف الثاني لمايوركا عن طريق اللاعب ​لي كانغ إن​ لينهي اللقاء بثنائية نظيفة.

الليغا: انتصار صعب لسيلتا فيغو في ميدان جيرونا


عاد نادي ​سيلتا فيغو​ من ميدان ​جيرونا​ بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثالثة من الليغا الاسبانية.

هذا الفوز هو الاول لسيلتا فيغو هذا الموسم ورفع رصيده الى 4 نقاط من انتصار وتعادل وخسارة بينما تجمد رصيد جيرونا عند 3 نقاط من فوز وهزيمتين.


الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بين الفريقين بالرغم من افضلية بسيطة للضيوف الا ان الشباك لم تهتز.

في الشوط الثاني ضغط فيغو في الدقائق الاولى وسجل هدف السبق عبر الهداف اياغو اسباس د 49 الا ان جيرونا ضغط لتفادي الهزيمة على ارضه الا ان مساعيه كلها لم تفلح لينتهي اللقاء بفوز سيلتا فيغو 1 - 0.

0 comments 0 Facebook

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top