مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 توج نادي ​ريال مدريد​ الاسباني بلقب كأس ​السوبر الاوروبي​ للمرة الخامسة في تاريخه بعد تفوقه على منافسه اينتراخت ​فرانكفورت​ الالماني بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما في هلسنكي – فنلندا.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم حامل لقب دوري ابطال اوروبا ريال مدريد على حساب بطل الدوري الاوروبي اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1 – 0 بهدف النمساوي دافيد الابا د 38 من عمر الشوط. اللقاء انطلق بحماسة كبيرة بين الطرفين واضاع كامادا فرصة سهلة للفريق الالماني تصدى لها كورتوا ومن ثم اتى الدور على فينيسيوس ليضع كرة سهلة سددها نحو المرمى وعطلها المدافع قبل دخولها المرمى. وسنحت فرصة اخرة لفرانكفورت تكفل بافشالها كورتوا لياتي الدور على تراب ليصد محاولة فينيسيوس الخطرة وتذهب ركنية ومنها اتى الهدف الاول بعد تمريرة راسية مميزة من كاسيميرو نحو الابا الذي لم يجد اي صعوبة ليضعها في المرمى لينتهي الشوط 1 – 0 لريال مدريد.

في الشوط الثاني ضغط ريال مدريد لزيادة الغلة وضمان الفوز باللقب واضاع فينيسيوس فرصة سهلة تصدى لها تراب وتكفلت العارضة الافقية بمنع كرة كاسيميرو اليسارية من معانقة الشباك.

وفي الدقيقة 65 سجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني للفريق الملكي بعد مجهود مميز من فينيسيوس ليمرر الكرة الى كريم الذي وضعها في الشباك بيسارية متقنة عجز عنها تراب لتصبح النتيجة 2 – 0 للريال.

وفي الدقائق ال 25 الاخيرة هدأ الريال وتيرة اللعب واجرى انشيلوتي بعض التغييرات للوقوف على حالة اللاعبين قبل انطلاقة الليغا لتمر الدقائق ويحقق الريال لقبه الخامس ليعادل الميلان الايطالي وبرشلونة الاسباني بخمسة القاب في هذه البطولة.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top