مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام




 استؤنفت ، صباح اليوم الثلاثاء ، المفاوضات بين وزارة المالية ونقابة المعلمين ، في محاولة لسد الفجوات المتبقية بين الطرفين ، وأهمها رواتب المعلمين المخضرمين وإجازاتهم.

وقالت رئيسة نقابة المعلمين ، يافي بن دافيد ، عندما دخلت الاجتماع في وزارة المالية ، "في الوقت الحالي ، لسنا أشخاصًا يحملون أخبارًا جيدة". نريد أن ننتهي ، لكننا نريد أن نحقق أفضل اتفاق للجمهور بأكمله من أعضاء هيئة التدريس ".
الرجاء قبول الموافقة على ملف تعريف الارتباط

وقال مسؤولون ماليون أمس إن هناك "تقدمًا ملموسًا" في المحادثات. ومع ذلك ، حتى المناقشة الأخيرة الليلة الماضية لم تؤد إلى اختراق. كما أن قضية الاجازات لا تزال مثيرة للجدل.

تجدد المفاوضات بين المالية والمعلمين وسط تقدم نحو اتفاق على رواتب المعلمين المخضرمين وإجازاتهم

بالتزامن مع المفاوضات مع الهستدروت ، تتواصل التهديدات من قبل رئيس منظمة المعلمين ران إيريز ، الذي حذر من أنه إذا لم يتم التوقيع على اتفاق جماعي مع المنظمة ، فإن المدارس الثانوية ستنضم أيضًا إلى الإضراب. بالأمس ، هاجمه كوبي بار ناتان ، المسؤول عن الأجور في وزارة المالية ، بقسوة ، مدعيا أنه والمسؤولين الماليين كانوا يتباطأون فيما يتعلق بالاتفاق مع المعلمين.

"منظمة المعلمين ترفض باشمئزاز سلوك المسؤولين الماليين الذين يسخرون من الطلاب الإسرائيليين ونظام التعليم بأكمله ، ويرون أن وزير التعليم هو" الموصي "على الأكثر وأن منظمة المعلمين بمثابة ختم مطاطي" ، هو كتب. وردا على ذلك قالت وزارة المالية: "نأسف لأن رئيس هيئة المعلمين اختار شخصيا وخطأ الاعتداء على الموظفين العموميين. ندعو ران إيرز مرة أخرى لمناقشة المسودات التي تم إرسالها إليه بالفعل".

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top